الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

الاتفاق على انهاء الخلاف بين المحامي خطيب والمتابعة وسحب الالتماس

كل العرب
نُشر: 14/09/15 13:02,  حُتلن: 15:38

مصدر لموقع العرب وصحيفة كل العرب:

الخلاف قد انتهى وسيعقد يوم غدٍ الثلاثاء مؤتمر صحفي في بلدية سخنين للإعلان عن التسوية المذكورة

مسعود غنايم لموقع العرب:

الخلاف مع عمران خطيب انتهى وانتخابات رئاسة المتابعة ستُجرى وسنلبي مطلب التعديلات الدستورية

ستكون المتابعة أكثر استيعابا لقطاعات كثيرة من أبناء شعبنا وفي مجتمعنا لتدمج الاكاديميين وكل من يريد أن يدلي بدلوه

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب من مصدر مقرب للمحامي عمران خطيب "أن اجتماعًا قد عقد مساء أمس بين المحامي عمران خطيب من الناصرة والذي استأنف للمحكمة العليا وذلك لمنع اجراء انتخابات رئاسة المتابعة على خلفية شطب ترشيحه وبين عدد من الشخصيات القيادية والسياسية كرئيس اللجنة القطرية للرؤساء مازن غنايم والنائبين مسعود غنايم وجمال زحالقة بحيث تمت تسوية كل الأمور والتوصل الى تفاهم حول انهاء الخلاف والذي بموجبه سيقوم المحامي عمران خطيب بسحب الاستئناف المقدم للعليا والغاء المسار القضائي وذلك لافساح المجال أمام انتخاب رئيس للمتابعة" كما قال المصدر.


المحامي عمران خطيب

وقال مصدر لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن "الخلاف قد انتهى وسيعقد يوم غدٍ الثلاثاء مؤتمر صحفي في بلدية سخنين للإعلان عن التسوية المذكورة".
يذكر ان المحامي عمران خطيب قد التمس للمركزية التي رفضت طلبه بمنع اجراء انتخابات للجنة المتابعة فقام بالالتماس للعليا التي ما زلت تنظر في القضية.
يذكر انه يتنافس على رئاسة لجنة المتابعة كل من النائب السابق محمد بركة وسكرتير التجمع عوض عبد الفتاح والشيخ كامل ريان ومحمد أبو ريا.

مسعود غنايم:الخلاف مع عمران خطيب انتهى 
هذا وأكد النائب مسعود غنايم رئيس لجنة انتخابات رئاسة لجنة المتابعة في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب النشر حول التوصل الى تسوية مع المحامي عمران خطيب، قائلا: "غدا سيعقد مؤتمر صحفي وسنعلن فيه عن هذه التسوية. ما يمكنني أن أقوله حاليا انه تم الاتفاق على احداث تعديلات مطلوبة على دستور المتابعة ليكون الأمر ديمقراطيا وشفافا أكثر اضافة الى تلبية المطلب بأن تكون المتابعة أكثر استيعابا لقطاعات كثيرة من أبناء شعبنا وفي مجتمعنا لتدمج الاكاديميين وكل من يريد أن يدلي بدلوه".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
235266.77
BTC
0.51
CNY