الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 04:01

مودريتش: كوفاسيتش سينجح مع ريال مدريد ويمتلك موهبة مميزة

كل العرب
نُشر: 14/09/15 10:09,  حُتلن: 17:45

لوكا مودريتش:

كوفاسيتش يمتلك موهبة كبيرة وهو من اللاعبين اصحاب الجودة العالية إنه لاعب جيد للغاية لقد قدم لمحة عن موهبته لدى مشاركته السبت أمام اسبانيول انا واثق أنه سينجح مع الميرينغي

أشاد الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد بمواطنه ماتيو كوفاسيتش (21 عاما) بكلمات المديح، مشيرًا إلى أنه يستطيع بأن يكون أحد نجوم (سانتياغو بيرنابيو) خلال الفترة المقبلة. 


من اليمين: كوفاسيتش ومودريتش


وفي تصريحات أطلقها مودريتش أمم الصحفيين وتداولتها شبكة سبورتس مول البريطانية، قال: "كوفاسيتش يمتلك موهبة كبيرة، وهو من اللاعبين اصحاب الجودة العالية". وأضاف مودريتش عن كوفاسيتش: "إنه لاعب جيد للغاية، لقد قدم لمحة عن موهبته لدى مشاركته السبت أمام اسبانيول، انا واثق أنه سينجح مع الميرينغي".

وكان ماتيو كوفاسيتش قد انضم حديثًا إلى ريال مدريد صيف العام الحالي 2015، قادما من انتر ميلان الايطالي في صفقة مفاجئة بعقد يمتد لمدة 6 سنوات مقابل 35 مليون يورو، لكنه لم يبدأ اساسيا في اول 3 جولات ببطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

تجدر الاشارة أن ريال مدريد سيستقبل على أرضه (سانتياغو بيرنابيو) غدًا الثلاثاء، فريق شاختار دونيستيك الأوكراني في الجولة الاولى من مرحلة المجموعات لمسابقة دوري أبطال اوروبا بكرة القدم.

مقالات متعلقة

Got