الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 13:02

كتلة الجبهة في نقابة المعلمين تزور خيمة الاعتصام في الناصرة

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 14/09/15 09:54,  حُتلن: 10:12

تحدث المربي موفق خلايلة رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين الذي ثمن دور المدارس الاهلية في دورها كمؤسسات تعليمية حافظت على هويتنا الوطنية 

 المربي رياض كامل:

المفاوضات مع وزارة المعارف تراوح مكانها ولذلك المدارس الاهلية مستمرة في اضرابها حتى تنال حقوقها وستصعد النضال أمام مماطلة الوزارة

قام وفد من كتلة الجبهة في نقابة المعلمين (رف) بزيارة لخيمة الاعتصام المنصوبة أمام مكاتب وزارة المعارف لواء الشمال في مدينة الناصرة وذلك للتضامن مع النضال العادل الذي تخوضه المدارس الاهلية منذ الاول من ايلول الجاري ضد سياسيات التقليصات في ميزانيات المدارس المذكورة.


خلال زيارة كتلة الجبهة


وقد استقبل وفد كتلة الجبهة في نقابة المعلمين بحفاوة حيث ضم كل من المربين والمربيات: موفق خلايلة، نبيل سمور، سعيد ابو ليل ، أحمد مصالحة، نبيل نخلة، اعتدال زعبي ، جادالله اغبارية، كامل برغوثي، نبيل نخلة، فاطمة ملحم ، خليل قداح وآخرون بالاضافة الى النقابي سهيل ذياب رئيس كتلة الجبهة في الهستدروت.

وفي الخيمة تحدث المربي موفق خلايلة رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين الذي ثمن دور المدارس الاهلية في دورها كمؤسسات تعليمية حافظت على هويتنا الوطنية وأكد أن الكتلة كانت قد اصدرت بياناً تضامناً مع المدارس الاهلية، وقال: "زرنا خيمة الاعتصام وعملنا على ترتيب لقاء مع يوسي فيسرمن يضم ممثلين عن المدارس الاهلية"، واختتم خلايلة بالقول: "نحن نقف مع المدارس الاهلية حتى تنال مطالبها العادلة".

أما المربي نبيل سمور عضو ادارة نقابة المعلمين فتحدث عن الاتصالات التي أجراها مع نقابة المعلمين من أجل مساندة نضال المدارس الاهلية، وفي رسالته للنقابة طالبها بإتخاذ خطوات عملية لكون المعلمين العاملين في كثير من المدارس الاهلية أعضاء في نقابة المعلمين.

أما المربي كامل برغوثي رئيس كتلة الجبهة في نقابة المعلمين - فرع الناصرة فأكد أنه سيتواجد في خيمة الاعتصام بكثافة الى جانب معلمي وطلاب المدارس الاهلية حتى تنال المدارس الاهلية حقوقها.

ومن جهة أخرى شكر المربي رياض كامل وفد الجبهة على هذه الزيارة التضامنية وقال: "المفاوضات مع وزارة المعارف تراوح مكانها ولذلك المدارس الاهلية مستمرة في اضرابها حتى تنال حقوقها وستصعد النضال أمام مماطلة الوزارة".
كما وزار خيمة الاعتصام أيضاً نواب المشتركة: أيمن عودة ،باسل غطاس، جمال زحالقة والنائب السابق طلب الصانع بالاضافة الى الشيخ كامل ريان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
244221.24
BTC
0.53
CNY