الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 13:01

الناصرة: لجان الآباء في ابن سينا والحرش والشرق تعلن الإضراب إحتجاجًا على العنف

كل العرب
نُشر: 13/09/15 15:23,  حُتلن: 20:04

لجان أوياء أمور الطلاب في مدارس الحي الشرقي - الناصرة:

يأتي هذا الاضراب في أعقاب التهجّم الصارخ على حرمة مدرسة اورط في الحي وإطلاق عيارات نارية واصابة حارسي المدرسة

لجان الاباء في الحي ارتأت الى تعميم الاضراب الشامل كخطوة تضامنية مع طلاب مدرسة اورط واهالي الحي، للتعبير عن نبذ العنف الصارخ الذي يغزو مجتمعنا ويصل الى مدارسنا

علم موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ لجان أوياء أمور الطلاب في مدارس الحي الشرقي في مدينة الناصرة، مدارس ابن سينا والحرش والشرق، قد أعلنت الإضراب يم غد الإثنين وذلك "إستنكارًا وإحتجاجًا على الحادث الذي وقع في مدرسة أورط في المدينة والذي تخلله إعتداء على حارسي المدرسة وإطلاق الرصاص عليهما وإصابتهما"، بحسب لجان الآباء. 


صور من مكان إطلاق الرصاص في مدرسة اورط

وجاء في البيان الذي أصدرته لجان اللآباء في مدارس ابن سينا والحرش والشرق:"تُضرب المدارس غدًا الاثنين في الحي الشرقي في الناصرة وذالك بقرار من قبل لجان الاباء في كل من مدرسة ابن سينا الاعدادية ومدرسة الحرش والشرق الابتدائية".

وأضاف البيان أيضًا:"ويأتي هذا الاضراب في أعقاب التهجّم الصارخ على حرمة مدرسة اورط في الحي وإطلاق عيارات نارية واصابة حارسي المدرسة. وتأتي هذه الخطوة ضمن الخطوات التي أعلن عنها الاتحاد المحلي للجان اولياء الامور في المدينة الا أنّ لجان الاباء في الحي ارتأت الى تعميم الاضراب الشامل كخطوة تضامنية مع طلاب مدرسة اورط واهالي الحي، للتعبير عن نبذ العنف الصارخ الذي يغزو مجتمعنا ويصل الى مدارسنا"، بحسب البيان.

وأكّد البيان على "أهمية التزام الاهالي بالإضراب مطالبين الجهات المسؤولة بأخذ الخطوات اللازمة وتكثيف تواجد الشرطة الجماهيرية في محيط المدارس من اجل توفير الامن والامان لطلابنا"، وفقًا لما ورد في البيان. 

مقالات متعلقة