الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 14:01

بلدية الناصرة: انتظام الدراسة غدًا في جميع مدارس الناصرة الرسمية

كل العرب
نُشر: 13/09/15 13:40,  حُتلن: 15:00

يشار الى ان الحديث يدور حول المدارس الحكومية وخاصة في الحي الشرقي بما في ذلك كلية ومدرسة اورط وليس المدارس الأهلية التي تواصل نضالها المشرّف من اجل تحصيل الحقوق وتحقيق المطالب

اصدرت بلدية الناصرة بيانًا على وسائل الإعلام وجاء فيه: "تعلن بلدية الناصرة بالتنسيق والتشاور مع دائرة المعارف فيها عن انتظام الدراسة يوم غدٍ الإثنين في جميع مدارس الناصرة الحكومية الرسمية.  وعليه تتوجه بلدية الناصرة ورئيسها علي سلّام الى الأهالي الكرام لحثهم على ارسال أبنائهم الطلاب الأعزاء الى مقاعدهم الدراسية ودوامهم المدرسي كالمعتاد، وان ما يدور الحديث عنه حول اضرابات في المدارس الرسمية الحكومية هو أمر عارٍ عن الصحة ومحض تضليل". 



وتابع البيان:"تؤكد بلدية الناصرة بهذا، ان انتظام الدراسة يشمل جميع المدارس الرسمية (وليس الأهلية) بما في ذلك كلية ومدرسة اورط ومدارس الحي الشرقي الأخرى (الحرش، الشرق، وإبن سينا). وتشدد بلدية الناصرة على استنكارها وشجبها للجريمة البشعة التي اقترفها خارجون عن القانون في مدرسة اورط، وتشير الى ان ذلك يعالج من قبل البلدية ورئيسها والمسؤولين فيها".

البلدية تعمّم بيانًا آخرًا تؤكد فيه على انتظام التعليم في جميع المدارس الحكومية

هذا وعمّمت بلدية الناصرة في وقت لاحق بيانًا آخرًا جاء فيه: "المدارس الحكومية في الناصرة ستستقبل طلابها كالمعتاد وأي حديث عن اضراب هو عار عن الصحة، تؤكد بلدية الناصرة ما جاء في بيانها السابق أن مدارس الناصرة الحكومية ستستقبل طلابها كالمعتاد دون اي تشويش، وان الدراسة ستنتظم، وان الدوام الدراسي سيتم دون تغيير".

واشارت بلدية الناصرة الى ان اي حديث عن إضراب هو محض إشاعات عارية عن الصحة، ولا اساس لها في الواقع، علمًا ان البلدية هي من تقرر اعلان الإضراب او عدمه في مثل هذه الحالات.

وأضاف البيان: "يشار الى ان الحديث يدور حول المدارس الحكومية وخاصة في الحي الشرقي بما في ذلك كلية ومدرسة اورط، وليس المدارس الأهلية التي تواصل نضالها المشرّف من اجل تحصيل الحقوق وتحقيق المطالب".

وتابع البيان: "وعليه تتوجه بلدية الناصرة ورئيسها علي سلّام الى الأهالي الكرام لحثّهم على إرسال أبنائهم الطلاب الأعزاء الى مقاعدهم الدراسية ودوامهم المدرسي كالمعتاد. لما فيه من مصلحة لهم ولمستقبلهم".

واختتم البيان: "بلدية الناصرة لن تسمح لأيادٍ خفية بالعبث بمصير طلابنا الكرام في هذه المدينة الطيبة"، الى هنا نص البيان كما ورد.

مقالات متعلقة