الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 13 / مايو 22:02

ملخص نتائج مباريات السبت ضمن الأسبوع الثالث في العليا

حجاج رحال -
نُشر: 13/09/15 08:27,  حُتلن: 10:42

واصل محمد كليبات ابن بسمة طبعون تألقه بتسجيله هدفا لفريقه وشاركه أيضا جون مونونجا (من ركلة جزاء 11م) وعيدان شيمش

سجل مهران راضي الهدف الأول لفريق هبوعيل بئر السبع خلال فوزه على فريق هبوعيل رعنانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين

افترق هبوعيل تل أبيب ومكابي نتانيا بالتعادل بهدف لكل منهما فسجل ليفيو أنتيل للتل أبيبيين وعادله حمزة باري

تغلب هبوعيل عكا على هبوعيل كفار سابا بهدف وحيد سجله أليئور سايدر كما آلت المباراة بين هبوعيل كريات شمونة ومكابي تل أبيب الى التعادل بهدف لكل منهما

جمع فريق اتحاد أبناء سخنين نقطته الأولى في الدوري، وذلك بعد تعادله الخارجي أمام فريق مكابي حيفا بدون أهداف. وشهدت المباراة إبعاد اللاعبين نيكولا درينيتشيش وجلينور بليت من مكابي حيفا. ويتصدر فريق مكابي بيتح تكفا صدارة اللائحة بتحقيقه الفوز الثالث على التوالي، وكان على حساب بني يهودا تل أبيب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


محمد كليبات

هذا، وواصل محمد كليبات، ابن بسمة طبعون، تألقه بتسجيله هدفا لفريقه، وشاركه أيضا جون مونونجا (من ركلة جزاء 11م) وعيدان شيمش. وأبعد دور ألو من بيتح تكفا ودوليف حزيزا من بني يهودا، بينما سجل ساري فلاح هدف الشرف للخاسر.
وسجل مهران راضي الهدف الأول لفريق هبوعيل بئر السبع خلال فوزه على فريق هبوعيل رعنانا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان من ركلة جزاء 11م. وأضاف أوفيديو هوفان وبن شاهر الهدفين الآخرين، في حين سجل رينيه ميحليتش وكرم ارشيد لرعنانا.
وافترق هبوعيل تل أبيب ومكابي نتانيا بالتعادل بهدف لكل منهما، فسجل ليفيو أنتيل للتل أبيبيين، وعادله حمزة باري. وأشرف وليد بدير بشكل مؤقت على تدريب هبوعيل تل أبيب الى حين التعاقد مع مدرب جديد بدلا من سيزار مانديوندو الاسباني المقال. وبنفس النتيجة افترق بيتار القدس وهبوعيل حيفا. وأحرز تومر سويسا للحيفاويين، وعادله عومر أتسيلي، علما أن دوفيف جباي أهدر ركلة جزاء 11م لبيتار. وتغلب هبوعيل عكا على هبوعيل كفار سابا بهدف وحيد سجله أليئور سايدر. كما آلت المباراة بين هبوعيل كريات شمونة ومكابي تل أبيب الى التعادل بهدف لكل منهما، اذ بادر كاسيو فيرنانديز الى فتح باب التسجيل للمضيفين، وعادله بعد ذلك جال ألبيرمان.

الدرجة العليا – الأسبوع 3

هبوعيل تل أبيب - مكابي نتانيا 1-1
مكابي بيتح تكفا - بني يهودا تل أبيب 3-1
مكابي حيفا - اتحاد أبناء سخنين 0-0
هبوعيل رعنانا - هبوعيل بئر السبع 2-3
هبوعيل عكا - هبوعيل كفار سابا 1-0
بيتار القدس - هبوعيل حيفا 1-1
هبوعيل كريات شمونة - مكابي تل أبيب 1-1

مقالات متعلقة