الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

فان خال: صفقة الحارس الإسباني دافيد دي خيا فشلت بسبب الريال

كل العرب
نُشر: 12/09/15 18:14,  حُتلن: 20:19

لويس فان خال: 

ريال مدريد هو سبب فشل الصفقة فلو دفع المبلغ المطلوب في الوقت المناسب وعمل على الحصول على الأوراق المطلوبة قبل الوقت لتمكن من ضمه

أعتقد أنّ على اللاعب أن يلعب في المكان الذي يُريده، لكن ريال مدريد تسبب في فشل الصفقة

أكد المدرب الهولندي لويس فان خال أنّ الفريق الملكي ريال مدريد هو من كان السبب الرئيسي في فشل صفقة إنتقال الحارس الإسباني دافيد دي خيا الى صفوف مانشستر يونايتد. هذا، وقد أعلن مانشستر يونايتد اليوم عن تجديد عقد دي خيا حتى عام 2019، حيث يعتبر تمديد العقد هذا خطوة تصعب كثيرًا من إنتقال الحاري الإسباني الى ريال مدريد في المستقبل، كما ويُذكر أنّ مانشستر لم يرغب في أية لحظة من اللحظات في بيع الحارس.


دافيد دي خيا 

فان خال قال في هذا السياق: "دافيد ساهم بشكل مهم جدًا في أدائنا خلال الموسم الماضي، كما أنه كان أفضل لاعب في النادي خلال آخر موسمين. نحن نتحدث عن لاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، وتجديد عقده يُعد نهاية سعيدة".

وأضاف قائلا: "ريال مدريد هو سبب فشل الصفقة، فلو دفع المبلغ المطلوب في الوقت المناسب وعمل على الحصول على الأوراق المطلوبة قبل الوقت لتمكن من ضمه. أعتقد أن على اللاعب أن يلعب في المكان الذي يُريده، لكن ريال مدريد تسبب في فشل الصفقة". وأنهى حديثه "بعد فشل الصفقة، لم أكن أفكّر سوى في معاناة دي خيا، لكن هذا هو عالم كرة القدم وهو عالم مجنون. لا يُمكنني أن أغير شيئًا في هذا العالم المجنون"

مقالات متعلقة

Got