الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 15:02

ايفرتون يهزم تشيلسي بثلاثية تعمّق جراحه في البريميرليج

كل العرب
نُشر: 12/09/15 18:14,  حُتلن: 20:39

بهذا الفوز ارتفع رصيد إيفرتون إلى 8 نقاط، فيما توقف رصيد نادي تشيلسي عند 4 نقاط

سجل اللاعب الاسكتلندي ستيفن نايسميث، أهداف إيفرتون الثلاثة، ليصبح أول لاعب من ايفرتون يسجل (هاتريك) في مرمى تشيلسي على مدار تاريخ مواجهات الفريقين

مُني نادي تشيلسي بخسارة فادحة في عقر داره أمام نادي إيفرتون بنتيجة 3-1، اليوم السبت، لتتعمّق جراح حامل اللقب ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وسجل اللاعب الاسكتلندي ستيفن نايسميث، أهداف إيفرتون الثلاثة، ليصبح أول لاعب من ايفرتون يسجل (هاتريك) في مرمى تشيلسي على مدار تاريخ مواجهات الفريقين. بينما سجل ماتيتش هدف تشيلسي الوحيد.

وقدّم نادي إيفرتون عرضا قويا في الشوط الاول، ظهر من خلاله التوزان بين الأداء الدفاعي والهجوم، وتمكن من تشكيل خطورة على مرمى الفريق الضيف تشيلسي، فيما قدم البلوز شوطا متواضعا خاصة من لاعبي الوسط ماتيتش وأوبي ميكيل الذي لم يقدم المساندة الدفاعية والهجومية، بالإضافة إلى الإستمرار في الأخطاء الدفاعية بالتمركز والتعامل السيء في الكرات العرضية. وعند الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول تمكن البديل الأسكتلندي ستيفن نايسميث من تسجيل الهدف الأول لفريقه عبر رأسية متقنة وضعها داخل شباك البلوز.


صور من المباراة اليوم 12.09.2015

وإستمر إيفرتون في الضغط القوي على مرمى تشيلسي وشكل خطورة كبيرة عن طريق التسديد من خارج منطقة الجزاء ومواصلته بإرسال العرضيات. وفي الدقيقة 22 تمكن نايسميث من إضافة الهدف الثاني عن طريقة تسديدة من خارج منطقة الجزاء دون وجود اي ضغط مفروض من مدافعي تشيلسي على اللاعب. وحاول تشيلسي التقدم إلى الأمام وإعادة ترتيب صفوفه حتى تمكن لاعب الوسط ماتيتش من تقليص النتيجة محرزا الهدف الأول بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 38. وحاول تشيلسي بقيادة المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو تعديل النتيجة عن طريقة إقحام الثلاثي ويليان وفالكاو وكيندي، لكنه فشل بتحسين مستوى الفريق.

واستمر إيفرتون في تقديم عرضه القوي واستحوذ على منطقة وسط الملعب مشكلا خطورة كبيرة على مرمى البلوز بفضل تحركات المهاجم البلجيكي لوكاكو، الذي تسبب بإزعاج كبير لدفاع الخصم. وفي الدقيقة 82 من زمن الشوط تمكن مايسميث من تسجيل الهدف الثالث له ولفريقه لتصبح النتيحة 3-1 لصالح إيفرتون. وبهذا الفوز ارتفع رصيد إيفرتون إلى 8 نقاط، فيما توقف رصيد نادي تشيلسي عند 4 نقاط.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي