الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 06:02

مانشيني: لو وافق توريه الإنضمام لإنتر ميلان لغيّر الفريق تمامًا

كل العرب
نُشر: 12/09/15 16:16,  حُتلن: 18:09

 المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي- روبيرتو مانشيني:

يايا توريه كان يرغب في التوقيع لإنتر ميلان، لقد تحدثت معه بشأن ذلك لكنه غير رأيه في نهاية المطاف وقرر البقاء مع مانشسترسيتي"، وفقًا لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت

قال روبيرتو مانشيني، المدير الفني لنادي إنتر ميلان الإيطالي، إنّه يرغب في التوقيع مع لاعب الوسط الإيفواري يايا توريه خلال فترة الإنتقالات الصيفية لعام 2015. وصرح مانشيني قائلًا: "يايا توريه كان يرغب في التوقيع لإنتر ميلان، لقد تحدثت معه بشأن ذلك، لكنه غير رأيه في نهاية المطاف وقرر البقاء مع مانشسترسيتي"، وفقًا لصحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت".


روبيرتو مانشيني

وأضاف مانشيني خلال اللقاء الخاص بالصحيفة أنّ:""بالتأكيد كان سيغير من شكل الفريق تمامًا، لكن هذا قراره ويجب إحترامه". مشيرًا إلى أنّ:"بالتوتيلي وديبالا كانوا من ضمن أهدافه خلال الميركاتو".

وأكّد المدرب الإيطالي أنّه :"انه اراد التوقيع مع المهاجم المثير للجدل دائمًا ماريو بالوتيللي على سبيل الإعارة من صفوف ليفربول، لكن ميلان تمكن من الحصول على خدماته أولًا". واستطرد: "هذا صحيح، كنت أرغب في ضم بالوتيللي إلى إنتر هذا الصيف، كنت أريده ليصبح بديلًا لإيكاردي في هجوم الفريق، أنا أعرف كل شئ عن ماريو، ومهتم به وأعرف كيف أتعامل معه". وأضاف: "فكرت في الأمر لرغبته في العودة إلى إيطاليا مجددًا، لكن ميلان حصل عليه أولًا، لكننا لم نتحدث إليه بشكل مباشرة". "أتوقع انه سيكون الخيار الأول للمنتخب الإيطالي خلال كأس الأمم الأوروبية بفرنسا 2016، أعتقد هو الأفضل في مركزه إذا عاد إلى مستواه".

مقالات متعلقة

Got