الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 09:02

كوتينيو نجم ليفربول يتغيب عن مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد

كل العرب
نُشر: 12/09/15 14:14,  حُتلن: 16:08

لن يتمكن كوتينيو من التواجد في قمة الدوري الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة ضد وست هام يونايتد

يواجه المدرب الإيرلندي رودجرز، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي مشكلة حقيقية، وذلك بسبب غياب نجم الفريق البرازيلي فيليبي كوتينيو عن المباراة أمام مانشستر يونايتد في قمة الجولة الخامسة من البريمير ليغ. 


فيليب كوتينيو

وأفادت صحيفة إكسبريس البريطانية أن مدرب ليفربول برندان رودجرز يعيش حيرة كبيرة بسبب افتقاده لجهود نجمه البرازيلي الشاب كوتينيو في مباراة اليوم. وأضافت الصحيفة البريطانية أن كوتينيو لن يتمكن من التواجد في قمة الدوري الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد لحصوله على بطاقة حمراء في المباراة السابقة ضد وست هام يونايتد، والتي انتهت بسقوط كبير للريدز بثلاثية نظيفة على ملعب أنفيلد رود.

وأشارت الصحيفة إلى أن رودجرز يبحث عن الخليفة المثالي لتعويض غياب كوتينيو المؤثر في كلاسيكو إنجلترا بين ليفربول ومانشستر يونايتد والبحث عن أفضل الخيارات المتاحة للدفع بها في القمة الكروية المنتظرة. ولفتت إلى أن مدرب ليفربول محتار ما بين الدفع بجوردان إيب أو داني إنغز ضد الشياطين الحمر في ظل عدم قدرة المهاجم دانييل ستاريدج على المشاركة في اللقاء لعدم تعافيه تماماً من الإصابة.

مقالات متعلقة

Got مانشستر