الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

شركة أبل تسمح لزبائنها باستخدام بطاريات الأجهزة وفقًا لسياسة الضمان الجديدة

كل العرب
نُشر: 11/09/15 09:52,  حُتلن: 14:07

يحق لكل مستخدم انخفضت كفاءة بطارية جهازه بنسبة 20% وأصبح عمر بطاريته 80% من العمر الأصلي بسبب الإستعمال المتكرر للجهاز باستبدال بطاريته بواحدة أخرى أو استبدال جهازه بااكامل إن تطلب الامر

أطلقت شركة أبل العالمية خبرًا سارًا ومفرحًا لزبائنها و مستعملي منتجاتها، حيث قامت بتحديث سياسة ضمان ما بعد الشراء التي تعتمدها، فمن الآن فصاعدا صار بإمكان زبائن شركة ابل القيام بتبديل بطاريات أجهزتهم أبكر من ذي قبل. ووفقا لسياسة ضمان ما بعد الشراء الجديدة التي تعتمدها شركة ابل، يحق لكل مستخدم انخفضت كفاءة بطارية جهازه بنسبة 20% وأصبح عمر بطاريته 80% من العمر الأصلي بسبب الإستعمال المتكرر للجهاز باستبدال بطاريته بواحدة أخرى أو استبدال جهازه بااكامل إن تطلب الامر.


صورة توضيحية

هذا و يشمل التحديث الجديد في سياسة ضمان ما بعد الشراء، كافة أجهزة و منتجات شركة ابل التي تعتمد على بطارية ابتداءا من ساعة آبل الذكية وصولا إلى آيفون، Mac و iPad وغيرهم. شرط أن يكون تاريخ اقتناء أحد هذه المنتجات بعد تاريخ 10.04.2015.

الجدير بالذكر أنه قبل تحديث سياسة ضمان ما بعد الشراء كان بامكان الزبائن استبدال البطارية إن كانت كفائتها أقل 50 بالمئة من الكفائة الأصلية، و لا يمكن استبدالها إلا في حالة ثبات وجود خطأ في التصنيع.
 

مقالات متعلقة