الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 10:01

نادي ميونخ يقدّم لاعبه الجديد كينجسلي كومان أمام وسائل الإعلام

كل العرب
نُشر: 11/09/15 07:56,  حُتلن: 17:46

كينجسلي كومان:

إنني أتطلع لصنع الفارق مع بايرن خلال الفترة المقبلة وسوف أبذل أقصى الجهد في كل دقيقة ألعبها مع الفريق

قدم فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، رسميًا يوم الخميس لاعبه الجديد كينجسلي كومان، الذي تعاقد معه النادي البافاري مؤخرًا. وانضم كومان إلى بايرن، على سبيل الإعارة قادما من يوفنتوس الإيطالي، قبل وقت قصير للغاية من انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة في 31 آب الماضي.


كينجسلي كومان

وصرح كومان 19 عامًا، الذي بدأ المشاركة في تدريبات الفريق: "إنني أتطلع لصنع الفارق مع بايرن خلال الفترة المقبلة، وسوف أبذل أقصى الجهد في كل دقيقة ألعبها مع الفريق". وأوضح كومان: "إن بإمكاني اللعب على الفور مع بايرن، أشعر بإنني في حالة جيدة حقا".

وأفادت تقارير صحفية أن النادي تعاقد مع كومان لمدّة عامين، مقابل سبعة ملايين يورو أي ما يعادل (7.8 مليون دولار)، مع وجود بند يسمح لبايرن بالحصول على خدماته نهائيا مقابل 21 مليون يورو.

وصرح ماتياس زامر مدير الكرة في بايرن: "إن كومان سيفجر طاقاته الكامنة بمجرد أن ينال ثقة مدرب الفريق، ونظرا للإصابات العديدة التي يعاني منها فرانك ريبيري وأريين روبن، فإنه ليس هناك شك في أن جوسيب جوارديولا (مدرب بايرن) سوف يعتمد على اللاعب الشاب خلال مباراة الفريق القادمة أمام أوجسبورج ببوندسليجا السبت".

مقالات متعلقة

Got