الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 09:02

مصرع الشاب محمد مهدي سلامة من قلنسوة بعد تعرّضه للطّعن واعتقال مشتبه

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 10/09/15 11:28,  حُتلن: 17:10

قوّات كبيرة من الشّرطة تتواجد في مكان الحادث وتمّ إغلاق المنطقة والشّروع بالتّحقيق في الحادث

لوبا السّمري النّاطقة بلسان الشّرطة:

تمت إحالة جثته الى معهد التشخيص العدلي في أبو كبير للجزم في اسباب وظروف وفاته مع مواصلة قوات الشرطة مركز الطيبة - كدمة في منطقة الشارون وخبراء التشخيص الجنائي بجمع البينات والقرائن 

لقي المأسوف على شبابه محمد مهدي سلامة من قلنسوة مصرعه اليوم الخميس بعد تعرضه للطعن، هذا وأفادت مراسلة موقع العرب وصحيفة كلّ العرب أنّه تمّ العثور على الشاب وهو في العشرينات من عمره من قلنسوة وهو مصاب بجروح خطيرة وحالته حرجة بعد تعرّضه للطعن، وذلك بجانب مدرسة عمر بن الخطّاب في مدينة قلنسوة، حيث هرع إلى المكان الطّاقم الطبي التّابع لنجمة داوود الحمراء من مركز راما الطّبي ونقل المصاب إلى مستشفى مئير في كفار سابا". وأفادت مراسلتنا أنّ "الطواقم الطّبيّة أقرّت وفاته لاحقًا".

فيديو من مكان الجريمة

هذا، وتتواجد قوّات كبيرة من الشّرطة في مكان الحادث، وتمّ إغلاق المنطقة والشّروع بالتّحقيق في الحادث، علمًا أنّ مصادر في الشّرطة ذكرت أنّه "ووفقًا للمعلومات الأوّليّة المتوفّرة، فإنّه وعلى الأرجح يدور الحديث عن شبهات لوقوع شجار بين شخصين، حيث أصيب الشّاب بعدّة طعنات في أنحاء مختلفة من جسمه، وعليه يتم التحقيق في كافّة الاتّجاهات والبحث عن الجاني" بحسب الشّرطة.


المرحوم محمد مهدي سلامة 


صورة من مكان الحدث


وقالت الشرطة: "يتّضح لنا أنّ المشتبه دخل لبيت الضّحيّة وهناك وقع شجار بين الإثنين، وخلال الشّجار قام الجاني بطعن القتيل حتى الموت". يشار إلى أنّ اسم القتيل محمد مهدي كايد سلامة. هذا وقد وصل للمكان رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة الذي استنكر الحادث وقال: "نحن نرفض كل مظاهر العنف والاجرام ولا نقبل التعدي على الآخرين مهما كانت الظروف والأسباب، وما زلنا نحارب العنف من جذوره، حيث نجحنا في التقليص منها، لكن مع الأسف الشّديد هنالك من لا يرق لهم الهدوء والاستقرار".

وجاء في بيان لوبا السّمري، النّاطقة بلسان الشّرطة: "وفقًا للمعلومات والتفاصيل الأوّليّة، تمّ طعن شاب في العشرينات من عمره من قلنسوة في داخل مدينة قلنسوة ممّا أسفر عن إصابته بجروح خطيرة حيث وصفت حالته بالحرجة، أحيل على أثرها للعلاج في المستشفى، مع مباشرة التّحقيق" بحسب الشّرطة. 

السمري: تمت احالة الجثة للتشريح
وقالت السمري في بيان لاحق أنه "لاحقا أعلن في المستشفى عن وفاة الشاب محمد سلامة حيث يستدل أن المرحوم تعرض للطعن وعلى ما يبدو خلال شجار تطور بين مجموعة شبان كما وتمت إحالة جثته الى معهد التشخيص العدلي في أبو كبير للجزم في اسباب وظروف وفاته مع مواصلة قوات الشرطة مركز الطيبة - كدمة في منطقة الشارون وخبراء التشخيص الجنائي بجمع البينات والقرائن من ميدان الواقعة في المدينة اذ تمكنت قوات الشرطة من اعتقال مشتبه (20 عامًا) من قلنسوة بالضلوع في جريمة قتل المرحوم والتحقيقات جارية"، وفقا للبيان. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
243859.44
BTC
0.52
CNY