الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 23:02

لجنة اولياء أمور الطلاب في ثانوية عرعرة تعلن تعليق الإضراب وانتظام الدراسة غدًا

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 09/09/15 18:24,  حُتلن: 21:05

لجنة اولياء أمور الطّلاب:

قضيتنا وصلت إلى المديرة العامّة لوزارة المعارف ومديرة اللواء قرّرنا نحن لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية تعليق الإضراب

أعلنت لجنة أولياء أمور الطّلاب في ثانوية عرعرة بعد عصر اليوم الأربعاء الإعلان عن تعليق الإضراب المفتوح الذي أعلنته مساء يوم امس الثلاثاء في المدرسة على إثر عدم إكمال جميع أعمال التّطوير لضمان أمن وسلامة الطّلاب والمعلّمين وسدّ النّقص في الغرف التّدريسيّة. بحيث أعلنت لجنة أولياء أمور الطّلاب في بيان لها إلى الإعلان عن انتظام الدّراسة في المدرسة من صبيحة يوم غد الخميس مطالبة رئيس مجلس محلي عرعرة بالعمل مجهودات إضافيّة في سبيل سدّ النّواقص وأعمال التّطوير لضمان معايير الأمن والأمان في المدرسة.

 
طلاب ثانوية عرعرة

وجاء في البيان الذي وصل نسخة عنه لمراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب ما يلي:"
بسم الله الرحمن الرحيم
لجنة أولياء الأمور الطلاب في المدرسة عاره عرعرة الثانوية.
الأهل الأعزاء
من منطلق المسؤوليّة والخوف على مصلحة الأبناء نحن لجنة أولياء أمور الطلاب وبعد الجلوس بجلسة وقد امتدّت ساعات توصلنا بقرار ما يلي: حتى نستطيع الرقى بطلابنا ومدرستنا كما عهدتمونا في الوقت الذي ننتظر فيه الدعم المالي للمجلس المحلي من قبل الوزارة حتى يتسنى له تجهيز الصفوف والمختبرات بشكل جذري خاصة وإن قضيتنا وصلت إلى المديرة العامّة لوزارة المعارف ومديرة اللواء قرّرنا نحن لجنة أولياء الأمور في المدرسة الثانوية تعليق الإضراب. تجدر الإشارة هنا لا يحقّ لأي جهة محلّية أو قطرية التحدث باسم اللجنة أو إصدار أي قرار أو بيان يخص طلابنا ولجنتنا" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة