الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 04:02

الكليّة الأكاديميّة أونو تقدّم 3 منح دراسيّة

كل العرب
نُشر: 09/09/15 12:58,  حُتلن: 13:09

الرّئيس التنفيذي للكلية:

الهدف من هذا التعاون هو منحهم فرصًا متساوية ونقل رسالة مفادها أن حدودنا هي السماء بغض النظر عن انتماء الطلاب الديني والطائفي

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن، امير عاصي رئيس القسم العربي في الكليه الاكاديميه أونو، ورد فيه: "قامت كلية أونو بتقديم ثلاث منح دراسيه كاملة حتى التخرج، تقدم من خلالها تمويلًا جامعيًا كاملًا  يتم من خلاله الحصول على درجة أكاديمية B.A في مجالات دراسية متعددة، ويشمل المشروع توفير سفريات منظمة حتى مقاعد الكلية وصرف وجبات طعام للطلاب وتلبية احتياجاتهم".


إدارة كلية أونو

وأضاف البيان: "جاء هذا المشروع من الكلية الاكاديمية اونو بمبادرة من نائب عميد الكليه د. شربل شقير، كجزء من مشروع فريد ومتميز لتشجيع وإتاحة الفرصة للمحتاجين المحرومين من الدراسات المتقدمة والشباب المعرضين للخطر داخل جدران المهجع، من كافة الاطياف والديانات بهدف اسعادهم واكسابهم المهارات من مرحلة ما قبل المدرسة إلى سن 18 عاما".

وتابع البيان: "وحضر حفل التوقيع على المنح رينان هارتمان المؤسس والرئيس التنفيذي للكليه الأكاديمية أونو الى جانب د. شربل شقير نائب عميد كلية إدارة الأعمال اللذين قاموا بزيارة هذه المؤسسة او المدرسة الداخلية".

وجاء في البيان: "وقال رينان هارتمان، الرئيس التنفيذي للكلية الأكاديمية اونو: "اليوم نحتفل بتعاون خاص بين الكلية الأكاديمية أونو وسانتانا المؤسسة الخيرية، ونعزم على مرافقة الطلاب الجدد على طول الطريق من صفورية، لضمان مستقبلهم وعدم ضياعهم. الهدف من هذا التعاون هو منحهم فرصًا متساوية ونقل رسالة مفادها أن حدودنا هي السماء بغض النظر عن انتماء الطلاب الديني والطائفي، وهذا النجاح هو نقلة نوعية للالتحاق بركب الحياة وللعيش بكرامة وسلام. ونحن في الكلية الأكاديمية اونو نهدف لتقديم أفضل الاجواء الدراسيه لهؤلاء الطلبه ومنحهم فرصة للالتحاق بالدراسات العليا حتى التخرج".

وتابع البيان: "واضاف د. شقير، ان تبني الكلية الأكاديمية اونو لهذا المشروع هو وجها واحدا من انجازاتها المتعدده في الوسط العربي وليست هي المرة الاولى، وتهدف الكلية من خلال هذا المشروع فتح أبواب التعليم العالي لجميع قطاعات المجتمع الإسرائيلي عامة ومساعدة المحتاجين خاصة". واضاف د.شقير: أنا سعيد جدا لهذه الخطوه المباركة على قدم المساواة والتعاون والإنجاز، مع تهانينا للطلبة".

واختتم البيان: "كما وشكر شيمون تساخ، المستشار القانوني للمدرسة الداخليه الكلية الأكاديمية اونو على منحها هذا التبرع السخي والفريد من نوعه لطلاب يحلمون للعيش بعزة ومساواة. خاصة وان الطلاب يقبلون من أسر فقيرة ومحتاجة واضطروا أن يكبروا في مدرسة داخلية"، بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.84
GBP
245163.30
BTC
0.53
CNY