الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 13:02

اتحاد ابناء سخنين ينظم امسية لبيع الاشتراكات وسط حضور ضئيل

أمين بشير -
نُشر: 08/09/15 21:18,  حُتلن: 00:08

رئيس إدارة الفريق محمد أبو يونس رحب بالحضور وتحدث عن فريق اتحاد سخنين الكبار 

افتتح الحفل الإعلامي المتميز سعيد حسنين والذي رحب بكل من يقف دائما مع الفريق وقد حضر الى قاعة الرويال ايضا للوقوف معه اليوم

مع انتهاء فقرة الخطابات تم عرض اللاعبين واعضاء الادارة والطاقم المهني امام الحضور والتقاط صورة جماعية لهم

أكد مازن غنايم ئريس بلدية سخنين انه تواجد خارج المدينة لأشغال جدا مهمة تتعلق بالعمل البلدي وانه يعتبر تفسه الجندي الاول الداعم للفريق

عبّر العديد من الضيوف الذين حضروا يوم أمس الاثنين الأمسية التي دعت إليها إدارة فريق الوسط العربي اتحاد أبناء سخنين ولبيع الاشتراكات السنوية للفريق في قاعة الرويال في سخنين، عن استهجانهم من عدم تجاوب الجمهور للإدارة وقد حضر الأمسة بضع عشرات فيما تغيب عن الأمسية رئيس وأعضاء البلدية ورجال الأعمال من المدينة وخارجها والذين لهم باع طويل في دعم الفريق السخنيني على مدار سنوات طويلة وإقتصر بيع الاشتراكات لعشرات المؤيدين للفريق.

فيما اعتبر أحد المقربين للفريق السخنيني أنّ تغيب مازن غنايم رئيس بلدية سخنين والراعي لهذا الفريق وعدد كبير من رجال الأعمال يعد خيبة أمل للإدارة واللاعبين والمؤيدين، إلا أنّ إدارة الفريق قادرة على إختيار مواعيد أخرى مستقبلية لإطلاع الجمهور على كل ما يدور في الفريق وكادر اللاعبين، والمطلوب اليوم جمع الاشتراكات السنوية الامكر الذي من شأنه دعم الفريق ماديا وتقوية الروابط ما بين الفريق وجمهور المؤيدين والبلدية.
وكان قد افتتح الحفل الإعلامي المتميز سعيد حسنين والذي رحب بكل من يقف دائما مع الفريق وقد حضر الى قاعة الرويال ايضا للوقوف معه اليوم، وان العذر للبقية الباقية الذين لم يتمكنوا من الحضور وكلنا أمل أنّ نقف جميعنا مع فريق العرب اتحاد ابناء سخنين.

أما رئيس إدارة الفريق محمد أبو يونس رحب بالحضور وتحدث عن فريق اتحاد سخنين الكبار والشبيبة. واشار الى أنّ هدف فريق اتحاد سخنين لهذا الموسم وهو تثبيت اقدامه، واحتلال مرتبة متقدمة في وسط اللائحة الى جانب الدعم لفريق واقسام الشبيبة من أجل بناء كادر محلي يمكن الإستعانة به في سنوات قادمة. كما وجه كلمة لجمهور الفريق يدعوهم الى الوقوف بجانب فريق اتحاد سخنين ودعمه ايضا معنويا وماديًا.

كما ألقى رجل الأعمال يعقوب أبو القيعان من حورة النقب بصفته أحد رجال الاعمال، الذي يهمه مصلحة الفريق السخنيني وعبر عن خيبة أمله بعدم حضور رجال الاعمال من مدينة سخنين، ووعد بإستمرار دعمه لفريق اتحاد سخنين. كما ودعى فريق اتحاد سخنين الى النقب لإجراء حفل من اجل ريع تبرعاته لاتحاد ابناء سخنين ، كما وقام وقدم للفريق دعما سخياً.
هذا، ومع انتهاء فقرة الخطابات تم عرض اللاعبين واعضاء الادارة والطاقم المهني امام الحضور والتقاط صورة جماعية لهم.

وفي حديث مع مازن غنايم عن سبب تغيبه فقد أكد انه تواجد خارج المدينة لأشغال جدا مهمة تتعلق بالعمل البلدي، وانه يعتبر تفسه الجندي الاول الداعم للفريق.

مقالات متعلقة