الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:02

الاستاذ بلال محاجنة في زيارة تفقدية لمدرسة المفتان ام الفحم

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 08/09/15 20:09,  حُتلن: 20:15

شكر الاستاذ بلال محاجنة كل الطاقم التدريسي في مدرسة المفتان على الجهد الكبير الذي يبذلونه في سبيل نجاح الطلاب

في لفتة تفقدية وجولة ميدانية زار الاستاذ بلال محاجنة نائب رئيس البلدية مسؤول الجناح المالي برفقة ابراهيم لطفي محاميد مدرسة المفتان في حي عين النبي، حيث قام بتفقد الورشات المهنية التابعة لمدرسة المفتان عن كثب ومن ثم كانت هناك جلسة مع مدير المدرسة الاستاذ احمد فريد والذي رحب بدوره بهذه الزيارة مثمنا إياها وشاكرا الاستاذ بلال وابراهيم لطفي على هذه الزيارة، حيث تم خلال هذه الجلسة مناقشة بعض الامور المهنية الخاصة بالمدرسة.


الاستاذ بلال محاجنة خلال زيارته 

ومن جهته شكر الاستاذ بلال محاجنة كل الطاقم التدريسي في مدرسة المفتان على الجهد الكبير الذي يبذلونه في سبيل نجاح الطلاب، سواء من الناحية التدريسية او من الناحية المهنية، واعدا إياهم بتوفير كل إحتياجات المدرسة من أجل النهوض بالمدرسة وطلابها.

يذكر أنّ  مدرسة المفتان تأسست عام 1984، وهي تقدم خدمات تربوية، تعليمية، ومهنية لشريحة الشباب في أم الفحم والقرى المجاورة "وادي عارة والمثلث الشمالي". تعمل المدرسة تحت إشراف وزارتي الرفاه والخدمات الإجتماعية ووزارة المعارف وبلدية أم الفحم.
يتعلم الطالب في ورشات مهنية "حدادة، نجارة، ميكانيكا سيارات، ورشة فنون شاملة وطباعة رقمية، حلاقة حسب رغبته وميوله وقدراته" بالإضافة للتعليم النظري حسب مستوى الطالب التعليمي.
يتقدم الطلاب لامتحانات البجروت في المواضيع المختلفة للحصول على شهادة إنهاء صف ثاني عشر. كما يتقدم بالورشة المهنية لإمتحانات المهنة من قبل وزارة الإقتصاد وامتحان اللحام من قبل معهد المواصفات .

مقالات متعلقة