الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 04:01

افتتاح معرض إبداعات المنتدى النسائي في أم الفحم بمشاركة واسعة

ابراهيم ابو عطا
نُشر: 08/09/15 13:30,  حُتلن: 14:00

جاءت فكرة المعرض كإختتام للدورات المهنية في المنتدى النسائي البلدي وكذلك تشجيعاً لهن وتسويق اعمالهن

افتتح معرض ابداعات المنتدى النسائي في بلدية أم الفحم قسم الخدمات الاجتماعية، يوم أمس الاثنين بحضور رئيس البلدية الشيخ خالد حمدان، سكرتير البلدية احمد محمود، الحاجة فتحية مديرة قسم الخدمات الاجتماعية، محمد صالح مدير المركز الجماهيري، عضو البلدية تيسير محاجنة ورئيسة لجنة العمال الاخت آمال اغبارية. كما وشارك رؤساء الطواقم في قسم الخدمات الاجتماعية وعدد من العمال الاجتماعيين وموظفين وموظفات من البلدية.


خلال المعرض


وقد زار المعرض عدد كبير من النساء تعدى المائتي امرأة، وقد اثنى الشيخ خالد على المجهود الكبير الذي بذله طاقم المنتدى النسائي من المديرة سعده ياسين ومرشدات وموظفات وخريجات الدورات المهنية وكذلك النساء المتطوعات، وشجع على تأسيس معارض ومحلات لبيع هذا الانتاج الفني. وأكد على دعمه لمثل هذا الانتاج من ابداع في مجالات الخياطة والفنون وكذلك التدبير المنزلي.

كما وشكرت سعدة ياسين مديرة المنتدى النسائي كل من ساعد على انجاح هذا المعرض من مرشدات، زنبقه محاجنه مرشدة الخياطة وتصميم الازياء وانعام محاجنة مرشدة الفنون بانواعها، فاطمة اغبارية سكرتيرة ومركزة الفعاليات في المنتدى النسائي وسعاد جبارين مرشدة التدبير المنزلي ومجموعة سنبلات المنتدى التطوعية والخريجات جميعاً في الدورات المختلفة اللواتي عملن ليلاً نهاراً من اجل ان يخرج هذا المعرض الى حيز التنفيذ.

كما وشكرت الحاجة فتحية القائمات على هذا المعرض من ادارة، مرشدات، موظفات ومتطوعات وشدت على ايادي الجميع داعمةً فكرة اقامة دكان لبيع هذا الانتاج الفني. وقد تحدث تيسير محاجنة عضو البلدية داعماً لتقدم المرأة الفحماوية متمنياً ان تكون هناك مراكز نسائية متعددة لخدمة النساء في المجالات المختلفة.

وتحدثت المرشدة زنبقة محاجنة نيابة عن المرشدات مشجعة جميع الشرائح النسائية بالاشتراك في الدورات المختلفة من اجل اكتساب مهنة والعمل من خلالها وتحسين الظروف المعيشية للأسرة.

الجدير ذكره ان فكرة المعرض جاءت كإختتام للدورات المهنية في المنتدى النسائي البلدي وكذلك تشجيعاً لهن وتسويق اعمالهن وأيضاً من أجل ان نحفز كافة الشرائح النسائية للتقدم والتسجيل لدورات جديدة من أجل كسب مهنة وحرفة فنية التي من خلالها بإمكانها أن تحسن من وضعها الإقتصادي والاجتماعي.

وقد نال هذا المعرض اعجاب كل من زاره من اداريين ومسؤولين ومن جمهور النساء واثنوا جميعاً على المجهود الكبير الذي تم بذله من أجل أن يخرج هذا المعرض بحلته وتصميماته المبدعة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
234652.16
BTC
0.52
CNY