الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 19:02

بستان المرج : احمد زعبي يلتقي كايد ظاهر

كل العرب
نُشر: 07/09/15 16:51,  حُتلن: 16:53

 اكد احمد زعبي رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج على ضروره التعاون مع هذه السلطة بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين خاصة من خلال زياده الوعي والارشاد في اللغة العربية

استقبل رئيس مجلس بستان المرج أحمد زعبي اليوم الاثنين ، كايد ظاهر منسق سلطة الاطفاء والناطق بلسانها للوسط العربي ، وذلك لبحث سبل التعاون بين سلطة الاطفاء والامجلس الاقليمي بستان المرج والعمل على زيادة التوعية لسلامة المواطنين .

 

واكد احمد زعبي رئيس المجلس الاقليمي بستان المرج على ضروره التعاون مع هذه السلطة بهدف الحفاظ على سلامة المواطنين خاصة من خلال زياده الوعي والارشاد في اللغة العربية. مشيرا الى افتقار المجتمع العربي لهذا الامر وعلى سلطة الاطفاء العمل من اجل نشر التعليمات والارشادات باللغة العربية .وخلال الاجتماع تم الاتفاق على اقامة ايام خاصة في القرى التابعة لهذا المجلس خاصة بالمدارس وفعاليات للمواطنين وعليه سيتم عقد اجتماع مع مسوول المنطقة في سلطة الاطفاء للشروع في هذه الامور بعد الاعياد.كما طرح زعبي خلال الاجتماع موضوع تاهيل متطوعين للعمل بشكل اولي في حالات الطوارئ. ومن جهته رحب ظاهر بهذا الاجتماع مشيرا الى اهمية المطالب وتطبيقها على ارض الواقع.

مقالات متعلقة