الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

روني: أخطاء الماضي في المنتخب الإنجليزي يجب ألا تتكرر

كل العرب
نُشر: 07/09/15 14:38,  حُتلن: 20:24

واين روني: 

سنواصل بالتأكيد التحضير لهذه البطولة كجزء وفريق واحد نحن جميعاً نواصل بناء فريق لتحقيق النجاح

إنجلترا تسعى إلى عدم تكرار أخطاء الماضي كما حدث في كأس العالم

حذر قائد مانشستر يونايتد واين روني جميع زملائه في المنتخب الإنجليزي على ضرورة التركيز في المباريات القادمة وتقديم أفضل ما يمكن بعد التأهل رسميًا الى بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 التي ستقام الصيف المقبل في فرنسا، وشدد واين روني على اهمية تفادي اخطاء الماضي وعلى الإهتمام بعدم تكرارها، فيما دعا إلى اتخاذ اجراءات قبل بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة من أجل الحصول على الجاهزية الكبرى والكاملة.


واين روني 

وقال النجم الدولي الإنجليزي: "أتذكر شخصياً عندما تم تعليق مشاركتي في بطولة يورو 2012 بسبب الذهاب إلى عطلة بعيدة وهو شيء يؤسفني ، لقد تعلمت مما حدث والآن أعلم أنني لا ينبغي لي أن أفعل ذلك".

وبرر واين روني ما حدث معه قبل بطولة اليورو الماضية واضاف: "الرحلات الجوية تستغرق بعض الوقت وربما يحدث تأخير في موعد الرحلات ، أعتقد أن علينا عدم الخروج إلى رحلة طويلة قبل البطولة أو الذهاب إلى أماكن بعيدة جداً".

وبعد نهاية الموسم الحالي في إنجلترا ، فإنه سيكون هناك ما يقرب من أربعة أسابيع بين نهاية بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وبداية بطولة كأس الأمم الأوروبية 2016 ، مما يعني حصول اللاعبين على إجازة لبعض الوقت.

وسئل واين روني عن التحضيرات لبطولة يورو 2016 وقال: "سنواصل بالتأكيد التحضير لهذه البطولة كجزء وفريق واحد ، نحن جميعاً نواصل بناء فريق لتحقيق النجاح ، إنجلترا تسعى إلى عدم تكرار أخطاء الماضي كما حدث في كأس العالم".
وتابع بقوله: "إذا أردنا أن ننجح فنحن بحاجة للعثور على طريقة مناسبة من أجل المضي بها قدماً ، خلال المباريات الودية أو الرسمية المقبلة سنواجه صعوبات أخرى ولكني أعتقد أن لدينا فريق جيد جداً من اللاعبين وثقة بالمنافسة على الألقاب".

مقالات متعلقة

Got الإنجليزي