الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 23:02

المصادقة على تعيين هاشم حسين مدير عام لوزارة التعاون الإقليمي

كل العرب
نُشر: 06/09/15 17:49,  حُتلن: 20:26

أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو في بيانه:

شغل هاشم حسين سابقًا في منصب مدير دائرة التّخطيط والتّطوير لوسط الأٌقليات في مكتب رئيس الوزراء حيث اختصّ في تحضير خطط عمل تهدف إلى تطوير هذا الوسط

هاشم حسين:

إنّني سعيد بالثّقة التي وضعت في شخصي لأطبق سياسة نائب الوزير القرا وأتطلّع إلى ممارسة عملي

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء نتنياهو للإعلام العربي جاء فيه ما يلي: "صادقت الحكومة اليوم على تعيين السيد هاشم حسين، 43 عامًا من سكان قرية الرّامة، مديرًا عامًّا لوزارة التّعاون الإقليمي التي يترأسها نائب الوزير أيوب القرا. وتعمل الوزارة على تطوير العلاقات الإسرائيلية مع الدول العربية ودفع البلدات الدرزية والشركسية في البلاد قدمًا".


أيّوب القرا وهشام حسين

وأضاف البيان: "وشغل هاشم حسين سابقًا في منصب مدير دائرة التّخطيط والتّطوير لوسط الأٌقليات في مكتب رئيس الوزراء حيث اختصّ في تحضير خطط عمل تهدف إلى تطوير هذا الوسط كلّفت المليارات من الشواقل. كما كان على اتّصال مع السّلطات المحلّيّة في الوسط العربي والدرزي والشركسي. وعمل هاشم حسين سابقًا صحفيًّا في إذاعة صوت إسرائيل بالعربية ومحرّرًا للأخبار في هذه الإذاعة وفي القناة الإسرائيلية الأولى. إنّه صاحب لقبي ماجستير في الإدارة العامة وفي دراسات الشرق الأوسط من الجامعة العبرية كما حصل على شهادة التّعليم من هذه الجامعة وشارك في برنامج تطوير القادة الشّباب الأجانب التي أقيمت برعاية وزارة الخارجية الأمريكية".

وتابع البيان: "ويحمل هاشم حسين رتبة نقيب في جيش الدّفاع حيث قضى خدمته العسكرية في مكتب المستشار القانوني لمنطقة يهودا والسامرة. وقال هاشم حسين بعد أن تمّ تعيينه: "إنّني سعيد بالثّقة التي وضعت في شخصي لأطبق سياسة نائب الوزير القرا وأتطلّع إلى ممارسة عملي. آمل أنّ بفضل وزارة التّعاون الإقليمي سنشاهد المزيد من التعاون الاقتصادي والاجتماعي بين دولة إسرائيل ودول المنطقة وسنزيد مستوى العلاقات بين الدّوائر الحكومية والأقليات المختلفة التي تعيش في دولة إسرائيل".

واختتم البيان: "وقال نائب الوزير القرا: "لقد نشأ هاشم مهنيًّا في الدوائر الحكومية وإنني واثق تمامًا بأنّ تجربته الطّويلة ستساهم في تحقيق التّطورات النّوعيّة التي تمرّ بما الوزارة وفي توطيد العلاقات بين إسرائيل ودول المنطقة والعلاقات بين الوزارة والسلطات المحلية العربية والدّرزية والشّركسيّة في البلاد" إلى هنا نصّ البيان.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237469.28
BTC
0.51
CNY