الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 15:01

صانع الألعاب الإسباني أندريس إنييستا: إسبانيا اقتربت من الكمال

كل العرب
نُشر: 06/09/15 09:04,  حُتلن: 16:48

أندريس إنيستا:

قدمنا أداءًا اقترب من الكمال وقد كانت جماهيرنا سعيدةً به

كانت الحاجة للفوز ملحةً من أجل الوصول للصدارة، وقد نجحنا في تحقيق ذلك الهدف وسوف نتطلع لمباراتنا القادمة من الآن فصاعدًا

احرز صانع الألعاب الإسباني أندريس إنيستا، خلال مباراة فريقه أمام ضيفه السلوفاكي أمس السبت، الهدف الثاني من ركلة جزاءٍ ليساعد بلاده على تجاوز عقبة متصدر المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا التي تستضيفها فرنسا في الضيف المقبل. هذا، وبدا إنيستا سعيدًا جدًا بالمباراة التي قدمها هو وزملاؤه، حيث قال في تصريحاتٍ لقناة تيليديبورتي الإسبانية عقب نهاية اللقاء "لقد قدمنا أداءًا اقترب من الكمال، وقد كانت جماهيرنا سعيدةً به. كانت الحاجة للفوز ملحةً من أجل الوصول للصدارة، وقد نجحنا في تحقيق ذلك الهدف، وسوف نتطلع لمباراتنا القادمة من الآن فصاعدًا".


من اليسار: أندريس إنيستا- صورة ارشيفية 

وبهذا الفوز، قفزت لاروخا للصدارة بـ18 نقطةٍ بفارق الأهداف عن سلوفاكيا، وأصبح مصير الإسبان بين أيديهم قبل 3 مبارياتٍ على نهاية تصفيات يورو 2016.

ومن جانبه، انضم الظهير الأيسر جوردي ألبا، زميل إنييستا في البارسا والمنتخب للمشاركة في فرحة الرسام، حيث قال اللاعب الذي سجل الهدف الأول في اللقاء "لقد قدمنا مستوىً متكاملاً ونحن سعداءٌ جداً بذلك. أنا سعيدٌ بالهدف الذي أحرزته، ولكن الأهم هو الفوز، لقد أردنا تقديم مباراةٍ جيدةٍ وقد نجحنا في ذلك".

مقالات متعلقة

Got