الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 11:01

15 أمرًا يحب الرجل أن تكون في المرأة بعيدًا عن الشكل الجميل

كل العرب
نُشر: 05/09/15 21:44,  حُتلن: 00:07

حواء:

تذكري دائما أن الرجل يهتم لجمال المرأة، ولكنه في الحقيقة ينجذب ويحب المرأة الذكية التي تستطيع أن تناقشه وتحاوره وتقنعه بآرائها فالذكاء من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة

هناك عدة صفات وإعتبارات وأمور يحب الرجل أنّ يجدها في المرأة حتى ينجب اليها ويحبها جبا كبيرا، كما وأنّ لتلك الصفات الأثر الكبير والتأثير الواضح على الرجل بشكل عام. وهنا يقدم موقع العرب.نت 15 أمرًا يحب الرجل أن تكون في المرأة بعيدًا عن الشكل الجميل، تابعي معنا.. 


صورة توضيحية 

- الإستماع للرجل
الرجل يقدر كثيرًا المرأة التي تستطيع أن تستمع له جيدًا وتبدي له إهتماما كبيرًا بما يقوله دون أنّ تعطيه أية نصائح او تعليمات او حتى تقطع حديثه

- العفوية
يحب الرجل كثيرًا أنّ تكون المراة عفوية بتصرفاتها بعيدة عن التصنع أو التكلف في حركاتها أو حديثها.

- قيادة المراة للسيارة 
بالرغم من شكوى الرجل من قدرة المراة على القيادة إلا انّ هذا لا يمنعهم من إبداء إعجابهم اتجاه قدرة المرأة على مجاراة الرجل في القيادة وفي الطريقة التي تقود فيها السيارة.

- التحلي بالإيجابية 
ينجذب الرجل للمرأة الإيجابية، التي تتحلى بروح الإيجابية بعيدة كل البعد عن الأفكار السلبية. هذه المرأة التي تشعره بالسعادة. 

- اللامبالة لزيادة الوزن
تلك المرأة التي تستمتع بتناول الطعام مع شريكها والتي تدع هموم زيادة الوزن والسعرات الحرارية جانبًا. ولكن هذا لا يعني أنّ الرجل يحب السمينات، لهذا على المرأة أن تنتبه الى وزنها.

- الطاهية الماهرة
بالرغم من أن هناك العديد من السبل للوصول إلى قلب الرجل، إلا أنه يبقى "أقصر الطرق إلى قلب الرجل معدته". فلكي تكوني زوجة رائعة يجب أن تكوني طاهية ماهرة.

- القوية
ينجذب الرجل للمرأة الحقيقية البعيدة عن التكلف والتصنّع والتي يجب أن لا تنهار بسبب تعرضها لموقف ما.

- التفاوض وتقديم التنازلات
ينجذب الرجل إلى المرأة المرنة التي تكون دائمًا على استعداد للتفاوض وتقديم تنازلات عند ورود أي مشكلة فيما بينهما.

- الإهتمام 
يسعد الرجل بالمرأة التي توليه اهتماماً خاصاً، فحاولي أن تشعريه بمدى اهتمامك به بالفعل وليس بالقول فقط، ودليليه كالطفل الصغير، استمعي إلى مشكلاته.

- المرأة التي تهتم بنفسها 
نعم سيدتي فالرجل يحب المرأة التي تهتم بنفسها، فاهتمام المرأة بنفسها يمنح الرجل الثقة بأن المرأة ستهتم به.

- الإعتماد عليها
كما أن المرأة تعشق الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه، كذلك الرجل يحب المرأة القوية القادرة على الاعتماد على نفسها وتحمل الصعاب ومساندته في حال تدهورت الأحوال أو ساءت الأمور.

- النظافة 
يحب الرجل المرأة التي تهتم بنظافتها وتفوح منها رائحة العطور الطيبة.

- الجمال الطبيعي 
يعشق الرجل المرأة التي تظهر جمالها الطبيعي من دون المبالغة في وضع المساحيق على وجهها أو وضع المكياج الصارخ كل يوم.

-  الإهتمام بعائلة الرجل
ينجذب الرجل إلى المرأة التي تهتم بعائلته وتولي اهتماما خاصًا بوالدته سواء من خلال تعاملها معهم أو محاورتهم، فتجنيب الرجل مشاكل مع عائلته أمر مهم يحبه الرجل في المرأة ويقدرها عليه.

- الذكاء
تذكري دائماً أن الرجل يهتم لجمال المرأة، ولكنه في الحقيقة ينجذب ويحب المرأة الذكية التي تستطيع أن تناقشه وتحاوره وتقنعه بآرائها، فالذكاء من أهم الصفات التي يبحث عنها الرجل في المرأة.

مقالات متعلقة