الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

مجلس ومؤسسات المجتمع المدني في تل قضاء نابلس تكرم أبو القيعان وأبو ريا

أمين بشير -
نُشر: 05/09/15 19:02,  حُتلن: 20:18

افتتح حفل التكريم البروفسور عماد اشتيه عميد كلية الخدمات الإجتماعية في جامعة القدس المفتوحة حيث استقبل الوفد في بيته

قام مجلس ومؤسسات تل قضاء نابلس بتكريم رجل الأعمال ورئيس اللجنة الشعبية في النقب يعقوب أبو القيعان والاستاذ غزال أبو ريا تقديرًا لجهودهما وعطائهما في خدمة شعبهم الفلسطيني في كل أماكن تواجده وبالذات في الضفة الغربية. هذا، وحضر حفل التكريم وفد من الداخل من النقب والجليل رجال دين رجال أعمال وشخصيات إجتماعية. وحضر اللقاء رؤساء سلطات محلية قضاء نابلس الدكتورة نجاة أبو بكر النائب في المجلس التشريعي شعراء وكتاب.


خلال حفل التكريم 

هذا، وافتتح حفل التكريم البروفسور عماد اشتيه عميد كلية الخدمات الإجتماعية في جامعة القدس المفتوحة حيث استقبل الوفد في بيته واشار، قائلا: "نعتز بما يقوم بة يعقوب أبو القيعان وغزال أبو ريا في تعزيز التواصل بين شقي البرتقالة".
وقال الدكتور سعادة اشتيه: "إنّ دعم العائلات المستورة التي يقوم بها أبو القيعان والتواصل الأكاديمي الذي يقوم به غزال أبو ريا يعزز التواصل بين الشعبين واللحمة والتماسك".

وبدورها شكرت الدكتورة نجاة أبو بكر النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني أبو القيعان على ما يقوم به وبالذات الوقفة مع عائلة الدوابشة وأكدت اهمية التعاون الأكاديمي بما يقوم به غزال أبو ريا. هذا، والقيت قصائد ألقاها الدكتور زهير ابراهيم آل سيف بعنوان "أسمى الخصال كرامة الانسان". كما وألقى الشاعر محمد السلداوي قصيدة تتحدث عن مدينة حيفا.
كما وتحدث في الحفل اياد شتيه مدير الأمن، محمود شتيه رئيس اقليم نابلس، عادل شتيه رئيس مجلس سالم في قضاء نابلس ورجل الاعمال فراس شتيه.
ومن وفد الداخل تحدث رجل الاعمال جمال خطيب، الشيخ يوسف سويد من لجنة المبادرة الدرزية، الأب صالح خوري، الاستاذ جمال سيد احمد، الشيخ صبحي نعيم، شوقي شنان، الحاج عاطف حسن أبو ريا، والمربي عيسى حجاج والاستاذ رافع أبو ريا.
هذا، وبعد التكريم زار الوفد جامعة النجاح في نابلس قسم الطب وقابلوا طلابا ومحاضرين بمشاركة مجلس الطلبة في جامعة النجاح.
يعقوب أبو القيعان وغزال أبو ريا شكرا الاهل المضيفين، قائلين: "ما نقوم به واجب نحو اهلنا وأنفسنا".

مقالات متعلقة