الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

الأرجنتين تسحق بوليفيا بسباعية نظيفة دون أي رد وأجويرو يتألّق

كل العرب
نُشر: 05/09/15 14:38,  حُتلن: 16:26

افتتح لافيتزي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي التسجيل مبكرا بعد تمريرة من أجويرو (6) ثم عزز الاخير الارقام بتسديدة ساقطة من زاوية ضيقة (34)

سحق منتخب الارجنتين لكرة القدم نظيره البوليفي 7:0 في مباراة دولية ودية أقيمت مساء الجمعة في هيوستن.  ونجح  قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي بتسجيل ثنائية في الدقائق 65 و75، على غرار المهاجمين  سيرجيو  أوجيرو في الدقيقتين 34 و 59، وايزيكييل لافيتزي في الدقيقة السادسة مع بداية المباراة 6 و41.


لاعبو منتخب الأرجنتين - صورة أرشيفية

واستهل ميسي، نجم برشلونة الإسباني، والذي تعرض لانتقادات لاذعة في كوبا أميركا الأخيرة، التي حلت فيها الارجنتين بالمرتبة الثانية على أرض تشيلي البطلة، المباراة على مقاعد البدلاء. وافتتح لافيتزي لاعب باريس سان جرمان الفرنسي التسجيل مبكرا بعد تمريرة من أجويرو (6)، ثم عزز الاخير الارقام بتسديدة ساقطة من زاوية ضيقة (34). وسجل لافيتزي الهدف الثالث بعد ضربة حرة نفذها بسرعة اغويرو هداف مانشستر سيتي الانكليزي (41).

وفي الشوط الثاني، دفع المدرب تاتا مارتينو بميسي في الدقيقة 65، فسجل بعد دقيقة على نزوله بكرة رأسية لينجح بهز شباك جميع منتخبات أميركا الجنوبية حتى الآن. وأضاف ميسي هدفا سادسًا قبل ربع ساعة من انتهاء المباراة، وبتمريرة من أجويرو، قبل ان يختتم انخيل كوريا المهرجان بتمريرة من ماتياس كراينفيتر (84).

ويلتقي منتخب الأرجنتين بالمكسيك، يوم الثلاثاء القادم 8.09.2015، في مباراتها الودية الاخيرة قبل انطلاق مشوار تصفيات مونديال روسيا 2018. 

مقالات متعلقة

Got