الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 23:01

ويليان يتحدّث عن أفضل لاعب في العالم المتفوّق على ميسي ورونالدو

كل العرب
نُشر: 05/09/15 08:27,  حُتلن: 13:42

ويليان:

رونالدينيو اعتبره أفضل لاعب في العالم لأن ميسي ورونالدو يتنافسان على تسجيل أكبر عدد من الأهداف بينما رونالدينيو كان ساحرًا ويقدم المتعة في الأداء إضافةً الى قدرته في تسديد الأهداف

تحدث اللاعب البرازيلي ويليان، نجم فريق تشيلسي لكرة القدم، بطل الدوري الانجليزي في الموسم الماضي، عن اللاعب الذي يعتبره أفضل لاعب في العالم والذي يتفوّق على الدّولي الأرجنتيني ليونيل ميسي والدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.


ويليان

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تصريح ويليان، حيث قال: "رونالدينيو اعتبره أفضل لاعب في العالم، لأن ميسي ورونالدو يتنافسان على تسجيل أكبر عدد من الأهداف، بينما رونالدينيو كان ساحرًا ويقدم المتعة في الأداء إضافةً الى قدرته في تسديد الأهداف".

واضاف ويليان: "رونالدينيو كان بمقدوره الفوز بأربعة او خمسة ألقاب كأفضل لاعب في العالم، اذا استمر في ادائه المميز الذي كان يفعله مع برشلونة".

واختتم البرازيلي  قائلًا: "اذا أردت ان اختار بين رونالدو وميسي، سأختار البرغوث لانه يملك مهارة كبيرة، وايضا يوجد لاعبون كثيرون ماهرين مثل البلجيكي إيدن هازارد والبرازيلي نيمار، فهما قادران على التتويج بالكرة الذهبية أيضا".


رونالدينو

مقالات متعلقة

Got