الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 18:02

هبوعيل شفاعمرو يهزم نادي كفركنا بثلاثة أهداف لهدف

حجّاج رحال -
نُشر: 04/09/15 17:48,  حُتلن: 21:32

عنبتاوي أكد على دعم البلدية المتواصل للفريق وصولا الى تحقيق هدفه بالصعود الى الدرجة الأولى

تغلبّ فريق هبوعيل شفاعمرو على النادي الرياضي كفركنا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن تصفيات مسابقة كأس الدولة لفرق دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ" وأجريت المباراة بحضور 200 متفرج على استاد الناصرة – عيلوط، بسبب تأخر وزارة التجارة والصناعة في المصادقة على ملعب كفركنا.


صور خلال اللقاء

وقادها الحكم الطمراوي وليد هاني فيصل، وساعده ابن بلدته محمد حجازي وأحمد زعبي، ابن كفرمصر. وبعد مرور عشر دقائق وصلت كرة الى الشفاعمري الواعد فراس قرطام على حدود منطقة الجزاء، فسددها على يسار الحارس محمد عرابي معلنا تفوق فريقه. وفي الدقيقة الخامسة والثلاثين كرر الأمر زميله المجرب نسيم أرملي بتسديدة من نفس الموقع ليضاعف تفوق فريقه. وبعد ثلاث دقائق قلّص نير كوهين من ركلة جزاء 11م بعد عرقلة عليه من حارس الشفاعمريين مصطفى نداف. وجاء الشوط الثاني هجوميا استمرارا لما كان عليه الشوط الأول، وعاد فراس قرطام ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه.

وامتاز في المباراة المدافع الأيمن صالح حسن، ابن الناصرة، في أولى مشاركاته مع الشفاعمريين، حيث تألق في الدفاع والهجوم، علمًا أنه لعب ضد زملاء الأمس، حيث صعد مع الكناويين الى الدرجة الثانية. وحضر المباراة أمين عنبتاوي، رئيس بلدية شفاعمرو، وعضو البلدية مراد حداد. وأكد عنبتاوي على دعم البلدية المتواصل للفريق وصولا الى تحقيق هدفه بالصعود الى الدرجة الأولى. كما حضر علي خطيب، متوسط ميدان هبوعيل حيفا، لمؤازرة زملائه وأبناء بلدته الشفاعمريين.

مقالات متعلقة