الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

بلدية كفرقاسم في جولة تفقدية الى مدارس المدينة عشيّة افتتاح العام الدراسي الجديد

منى عرموش -مراسلة
نُشر: 31/08/15 16:18,  حُتلن: 18:28

رئيس البلدية المحامي عادل بدير:

الحمد لله الامور جاهزة لإستقبال طلابنا وها نحن اليوم نقوم بالإشراف على هذه الاعمال ونتتبع كل ما يلزم مدراء المدارس واحتياجاتها باذن الله سنفتتح العام الدراسي بالشكل السليم والصحيح


الاستاذ وليد طه:


الامور في مدارسنا ممتازة جدًا مع أن هناك احتياجات للمدارس وللمدراء لكن قمنا خلال الفترة القصيرة بإتمام ما هو ضروري لاستيعاب طلابنا نحن سنستمر ونتابع كل ما يلزم طلابنا ومدارسنا 

قام رئيس بلدية كفرقاسم المحامي عادل بدير ومدير قسم المعارف الاستاذ وليد طه، ووفد من موظفي البلدية وأعضاء ونواب الرئيس في جولة تفقدية الى مدارس البلدة للوقوف عن قرب على اخر التجهيزات المدرسية، وذلك لاستقبال طلاب وطالبات المدارس عشيّة افتتاح العام الدراسي الجديد.


خلال الجولة التفقديّة

هذا، ورافق رئيس البلدية في جولته قسم الهندسة والمقاول الذي يعمل في مدارس البلدة، حيث وقفوا واياه على اخر التجهيزات في المدارس اجمع. مدراء المدارس طالبوا البلدية بإتمام بعض النواقص التي لم تدرج في سجل الترميمات الصيفية.

وفي حديث مع رئيس البلدية المحامي عادل بدير، قال: "الحمد لله الامور جاهزة لإستقبال طلابنا وها نحن اليوم نقوم بالإشراف على هذه الاعمال ونتتبع كل ما يلزم مدراء المدارس واحتياجاتها، باذن الله سنفتتح العام الدراسي بالشكل السليم والصحيح. واحب من خلالكم أن اهنئ طلابنا الاعزاء بالعودة الى مقاعد السنة الدراسية، واتمنى أن تكون هذه السنة الدراسية عاما حافلا بالإنجازات والنجاح".

أما الاستاذ وليد طه قال: "الامور في مدارسنا ممتازة جدًا مع أن هناك احتياجات للمدارس وللمدراء، لكن قمنا خلال الفترة القصيرة بإتمام ما هو ضروري لاستيعاب طلابنا. نحن سنستمر ونتابع كل ما يلزم طلابنا ومدارسنا وهناك الكثير من الامور بحاجة لهيكلة جديدة في اطار الرؤية التربوية والتعليمية. اتمنى لطلابنا وطالبات عودة ميمونة لمقاعد الدراسة كما واتمنى أن لمعلمينا وللمدراء عام دراسي ناجح".

مقالات متعلقة