الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 12:02

إهتمام إعلامي في مخيم توفيق زيّاد

العرب
نُشر: 30/06/08 16:40

* الفضائيات العربية : "ابو ظبي"، "الجزيرة" و "النيل" أعربوا عن رغبتهم في تغطية أعمال المخيّم إضافة الى غالبية الصحف والمواقع الالكترونية المحلية .
* جرايسي يدعو رؤساء السلطات المحلية العربية واللجنة القطرية ولجنة المتابعة وهيئات المدينة ومؤسساتها للاشتراك في المسيرة الجماهيرية لافتتاح المخيم يوم الخميس 3.7.2008، الساعة السادسة مساء .


أعربت عدد من الفضائيات العربية عن رغبتها في تغطية أعمال مخيم توفيق زيّاد التطوعي ومسيرة الافتتاح التي تقام في الناصرة في الساعة السادسة من مساء يوم الخميس 3.7.2008، والتي ستنطلق من شارع توفيق زيّاد وتنتهي في ساحة العين ببرنامج خطابي، فني ملتزم. وأفاد رئيس اللجنة الاعلامية للمخيم، الصحفي محمود حلو ان فضائيات كل من "ابو ظبي"، "الجزيرة" و "النيل" اعربوا حتى الآن عن رغبتهم في حضور المخيم وتغطية برامجه، وكانت فضائية تلفزيون "ابو ظبي" قد أعدت اليوم تقريرا خاصا قبيل المخيم طرحت من خلاله أهداف المخيم وعلى رأسها رفض الخدمة المدنية لشبابنا العرب في هذه البلاد، حيث أجرى مراسلها، الصحفي سعيد حسنين لقاءات مع رئيس البلدية، المهندس رامز جرايسي، ومركز المخيم، السيد سهيل دياب، ومع مواطنين عاديين حول هذا المخيم.

من الجدير ذكره ان المخيم يحظى باهتمام واسع من قبل الصحف العربية المحلية والمواقع الالكترونية المختلفة.
من ناحية أخرى بدأ العد التنازلي في استعدادات الفروع والبلدات العربية للوصول للناصرة للمشاركة في مسيرة الافتتاح مساء يوم الخميس، 3.7.2008، والمشاركة في العمل التطوعي يومي الجمعة والسبت القريبين.
هذا وتواصل لجان المخيم التسعة، نشاطاتها واستعداداتها لاستقبال المتطوعين كل في مجاله بعد ان اعلنت قائمة المشاريع التي تفوق الـ 40 مشروعاً موزعة على كافة احياء المدينة.
من ناحية أخرى دعا رئيس البلدية، المهندس رامز جرايسي، رؤساء السلطات المحلية العربية  وأعضاء اللجنة القطرية ولجنة المتابعة العليا للجماهير العربية في اسرائيل وأعضاء الكنيست العرب والمؤسسات الشعبية والجماهيرية في الناصرة وخارجها للمشاركة في أعمال المخيم ، خاصة في المسيرة الافتتاحية.
وأكد جرايسي بهذه المناسبة، ان الناصرة كانت وستبقى قلعة وطنية لها وزنها المحلي والعالمي، ولن نسمح بالمس بهذه المكانة العالمية والوطنية.

مقالات متعلقة