الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 15:01

فوج جديد بالثانوية الشاملة ام الفحم

رماح مفيد مراسلة
نُشر: 30/06/08 15:04

احتفل اهالي مدينة ام الفحم بتخريج الفوج الخامس والثلاثين من طلاب وطالبات المدرسة الثانوية الشاملة، تحت رعاية رئيس الحركة الاسلامية فضيلة الشيخ رائد صلاح, وبمشاركة نائب رئيس بلدية أم الفحم الحاج مفيد احمد ومفتش المدارس مدحت زحالقة, وممثل لجنة الآباء المدرسية الأستاذ محمود عارف محاجنة, وبحضور جمهور غفير من المدعوين آباء وأمهات الخريجين الذين توافدوا للحفل لمشاركة ابنائهم فرحة التخرج.
استهل الحفل بتلاوة ايات من القرأن الكريم وبتلاوة عطرة من الذكر الحكيم قرأها طالب الصف العاشر أمير احمد عبد الرؤوف محاميد.



وفي كلمته تحدث الشيخ رائد صلاح عن سعادته في مشاركة الطلاب  فرحة تخرجهم، وقال: يشرفني ان أقف اليوم أمام أساتذة علموني في هذه المدرسة التي تخرجت منها ليخرجوا فوجا آخر من طلبتها, فجزاهم الله خيرا على جهودهم التربوية الطيبة. كما يشرفني ان أتقدم بالشكر والتقدير للمدرسة إدارة ومعلمين وطلابا وآباء وأمهات وبلدية على ما بذلوه من دور هام لرسم الفرحة على وجوه أبنائنا الخريجين الذين نتمنى لهم المزيد من النجاح والتوفيق في حياتهم المستقبلية".
وأشاد مدير المدرسة المربي احمد رشيد بمعلمي المدرسة ومعلماتها "على تفانيهم وعطائهم الدؤوب في تنشئة وإعداد فوج آخر من خريجينا الذين نرجو الله ان يوفقهم بتحقيق النجاح بمستقبلهم العلمي".



وأكد نائب رئيس البلدية الحاج مفيد احمد ان "الثانوية الشاملة تتميز بأنها المدرسة الأكبر والأعرق في مدينتنا ولهذا فإنها تحظى لدينا بمحبة خاصة في قلوبنا, فهي تمثل أم الفحم بكافة سكانها وشرائحها , وبطلابها وطالباتها على اختلاف تخصصاتهم". وتضم المدرسة ما يقارب ال1100 طالب واشار الى  انه تم قبول نحو 450 طالبا وطالبة للدراسة للصف العاشر في السنة الدراسية القادمة.
وهنأ مفتش المعارف الأستاذ مدحت زحالقة الطلاب الخريجين وأهاليهم وقال:"ان نجاح المدرسة الشاملة أم الفحم, يتمثل في كونها تستقبل الطلاب من مختلف المستويات والميول العلمية والتربوية", شاكرا مدير المدرسة وإدارتها وهيئتها التدريسية وعلى جهودهم في رعاية أبنائهم الطلبة جيلا بعد جيل".
وتخلل برنامج الاحتفال تكريم نائب المدير سابقا الأستاذ محمد فريد محاجنة الذي خرج للتقاعد بعد أكثر من 37 عاما أمضاها في السلك التربية والتعليم.
و تحدث مندوب الطلبة الخريجين ورئيس مجلس طلاب المدرسة الطالب محمد عبد الكريم أبو علوة, فهنأ زملاءه وتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح, وشكر إدارة المدرسة ومعلميها على تعاونهم مع مجلس الطلاب لما فيه مصلحتهم العامة .وقد اختتم الاحتفال بتوزيع الشهادات على الخريجين البالغ عددهم 265 طالبا وطالبة.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244821.59
BTC
0.53
CNY