أخبارNews & Politics

الناصرة: افتتاح معرض 24+ للمصورتين منى ورغدة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: افتتاح معرض 24+ للمصورتين منى أبو شحادة ورغدة بسيوني

شكرت منى أبو شحادة كل من شاركها ودعمها لإنجاح المعرض وشكرت القائمين على مشروع أنا من هذه المدينة ورحبت بالزائرين وقالت أتمنى أن تجد كل مرأة نفسها في إحدى الصور التي التقطناها

رغدة بسيوني:

المعرض بدأ كفكرة وكنت أنا وزميلتي منى نؤمن بتطوير هذه الفكرة من أجل انتاج عمل إبداعي مميّز وقد استطعنا تحقيق حلمنا وإنجاح هذه الفكرة من أجل إيصالها للجمهور


بأجواء احتفالية مميّزة وبحضور العشرات من الزوّار، افتتحت المصورتان منى أبو شحادة ورغدة بسيوني من الناصرة معرض الصور 24+ في مطعم ومقهى كتابن في المدينة. وقد شاركت منى ورغدة في مشروع أنا من هذه المدينة، الذي يدمج بين التطوع، العمل الجماهيري والالتزام المجتمعي.

وقالت نبيلة اسبنيولي الناشطة من أجل حقوق المرأة: "منى ابو شحادة هي إحدى أوائل المشاركات في مشروع أنا من هذه المدينة، وهي فعّالة في عدة مجالات في المجتمع، كذلك الأمر شاركت رغدة في الفوج الرابع من المشروع". وتابعت اسبنيولي: "هنالك العديد من الطاقات الإبداعية والفنية وقدرات الكتابة التي لم يكن لها منبر في السابق، وقمنا من خلال المشروع بفتح المجال أمام الشابات للإبداع والإنتاج وهذا المعرض هو إحدى ثمار العمل التطوعي والإبداع".


من اليمين: رغدة بسيوني ومنى أبو شحادة

بدورها شكرت منى أبو شحادة كل من شاركها ودعمها لإنجاح المعرض وشكرت القائمين على مشروع أنا من هذه المدينة ورحبت بالزائرين وقالت: "أتمنى أن تجد كل مرأة نفسها في إحدى الصور التي التقطناها".

وعبّرت رغدة بسيوني عن سعادتها الشديدة بحضور الأصدقاء والأهل، وقالت: "المعرض بدأ كفكرة، وكنت أنا وزميلتي منى نؤمن بتطوير هذه الفكرة من أجل انتاج عمل إبداعي مميّز، وقد استطعنا تحقيق حلمنا وإنجاح هذه الفكرة من أجل إيصالها للجمهور". وأضافت بسيوني: "المعرض يتحدث عن حياة المرأة خلال 24 ساعة ووجهة نظر المرأة، الصور تعبّر عن طابع إبداعي وتفكير عميق بالصورة، وقد استغرق التقاط الصور نحو 3-4 أشهر، كما عملنا من خلال الصور لدمج اللغة العربية بهدف الحفاظ على لغتنا وتراثنا العربي".


إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
صور معرض