الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 17:02

إضرام النار بمدرسة الجديدة

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 30/06/08 11:38

* قام المعلمون بالتوقيع على الشهادات التي لم تطلها النيران بإضافة كلمة " نحن صامدون "

* مدير المدرسة المربي حسن خرينو: "من قام بهذه العمل الجبان لا ضمير له ولا دين، أناشد أهالي القرية الالتفاف حول المدرسة وطلابها من أجل مواصلة المسيرة

* أحمد يونس مدير قسم المعارف: "إن هذا العمل عمل إجرامي وجبان من الدرجة الأولى" 

*  الشرطة: "التحقيق سيجري في المسار الجنائي، وتستبعد أن يكون الفعلة من الطلاب"


مع إنتهاء السنة الدراسية قام مجهولون في الساعات الاولى من صباح اليوم بإقتحام مدرسة الرازي الابتدائية في قرية الجديدة وقاموا باضرام النيران بغرفة مدير المدرسة المربي حسن خرينو، ما تسبب باضرار جسيمة لمكاتب المدرسة وغرف السكرتارية، وغرفة المعلمين، حيث أتت النيران على كافة المستندات.




وقد حضرت قوات من الشرطة إلى المدرسة وباشرت بالتحقيقات، فيما تجمع العشرات من الاهالي وأعضاء المجلس المحلي في ساحة المدرسة معبرين عن إستيائهم وغضبهم لما حصل.

وقال مدير المدرسة حسن خرينو في حديث لمراسل موقع "العرب": "إحتفلت المدرسة قبل يومين فقط بحفل التخرج، وقد شهدت منقلبًا إيجابيا في السنوات الأخيرة، لقد تعرضت سابقًا إلى اعتداءات متكرره من سرقة حواسيب، وإعتداء على الممتلكات، لكن هذه المرة فاق الاعتداء كل الحدود، ومن قام بهذه العمل الجبان لا ضمير له ولا دين، انني أناشد أهالي القرية الالتفاف حول المدرسة وطلابها من أجل مواصلة المسيرة فلن يثنينا أحد عن مسارنا لان طريقنا هي الصحيح" .

وقد تجمع الطاقم التعليمي في ساحة المدرسة متضامنين مع المدير وقاموا  بالتوقيع على الشهادات التي لم تطلها النيران، وقام أيضًا مدير المدرسة  بالتوقيع على كافة الشهادات مضيفًا بالتشاور مع الطاقم التعليمي كلمة "نحن صامدون ".
وقال أحمد  يونس مدير قسم المعارف في مجلس الجديدة المكر: "إن هذا العمل عمل إجرامي وجبان من الدرجة الأولى، كيف يجرؤون على هذا العمل الإجرامي؟".
وفي حديث مع أحد أفراد الشرطة قال: إن التحقيق سيجري في المسار الجنائي، وأضاف انه يستبعد أن يكون الفعلة من الطلاب، بسبب إنتهاء السنة الدراسية، سنواصل التحقيق بالامر عاجلا أم اجلا سنصل إلى الفاعلين".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
3.99
EUR
4.66
GBP
220151.53
BTC
0.51
CNY