الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 21:02

يوم ترفيهي وثقافي لنساء كفرقرع في عكا مليء بالبرامج والفعاليات الهادفة

ابراهيم أبو عطا
نُشر: 24/08/15 21:19,  حُتلن: 22:11

المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي:

مما لا شك فيه أنّ المرأة في المجتمع كالقلب في الجسد إذا صلحت صلح المجتمع كله وإذا فسدت فسد المجتمع كله مستشهدا بقول رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف "الدّنْيَا مَتَاعٌ وَخَيْرُ مَتَاعِ الدّنْيَا المَرْأَةُ الصّالِحَةُ"

برعاية المحامي حسن محمد عثامنة رئيس مجلس محلي كفرقرع نظم المجلس النسائي في كفرقرع، الاثنين يوما ترفيهيا مليئا بالمتعة والفرح والسعادة لنساء البلدة وذلك من خلال برنامج مليء بالفعاليات الثقافية والترفيهية. اليوم الترفيهي تضمن إستضافة في فندق حوف هتمريم في مدينة عكا، حيث شارك في حفل إنطلاق فعاليات اليوم الترفيهي رئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة ونائبه المحامي أنور زحالقة وعصام مصاروة مدير قسم الخدمات الإجتماعية.


جانب من الحضور خلال اليوم الترفيهي 

تولت عرافة الحفل المستشارة لرفع مكانة المرأة اعتدال مصاروة، حيث رحبت برئيس المجلس المحلي والوفد المرافق له، كذلك رحبت بالنساء وتحدثت عن أهمية التقاء النساء في أجواء ودية من جميع أطياف المجتمع، حيث يزيد التلاحم والمحبة بين ابناء المجتمع، وأشادت بأهمية العمل الجماهيري الذي يقوم به المجلس النسائي وكيف تطور ليجيب على احتياجات النساء في البلد.
كما وقدمت مصاروة شكرها لرئيس المجلس المحلي الذي كان المبادر الأول لتأسيس المجلس النسائي قبل أكثر من 15 عامًا وقدم كل ما يستطيع في سبيل إنجاح فعاليات ونشاطات المجلس النسائي في كفرقرع.

وبدوره قدم المحامي حسن عثامنة رئيس المجلس المحلي تحيته لجميع النساء المشاركات متمنيا لهن يومًا ترفيهيًا ممتعا مؤكدًا على أنّ المجلس المحلي سيكون الداعم الأول للمجلس النساء ولمجتمع النساء في كفرقرع ايمانا منه بدور الأم والمرأة في بناء مجتمع صالح وسليم، كما وأكد من خلال مداخلته التي نالت إعجاب النساء المشاركات الى أهمية دور المرأة الصالحة في بناء مجتمع صالح وسليم من خلال إدارة سليمة وصحيحة للأمور الحياتية اليومية، وقال رئيس المجلس المحلي: "مما لا شك فيه أنّ المرأة في المجتمع كالقلب في الجسد إذا صلحت صلح المجتمع كله وإذا فسدت فسد المجتمع كله". مستشهدا بقول رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف "الدّنْيَا مَتَاعٌ وَخَيْرُ مَتَاعِ الدّنْيَا المَرْأَةُ الصّالِحَةُ".

هذا، وأسهبت رئيسة المجلس النسائي مداخلتها في عرض الفعاليات التي قام بها المجلس النسائي وتطرقت للمشاريع المستقبلية وشكرت المجلس المحلي متمثلًا برئيس المجلس المحلي المحامي حسن عثامنة على دعمه الدائم والسخي كما وشكرت موظفي المجلس المحلي على عطائهم وتعاونهم لنجاح مشاريع وبرامج دعم النساء ورفع مكانة المرأة. عضوة المجلي النسائي أم توفيق طيارة قدمت فقرة شعرية تحدثت عن عكا وأهمية الأيام الترفيهية.
وعرض عصام مصاروة أمام النساء المشاريع الجديدة التي يقوم بها قسم الشؤون من دعم ومرافقة للعائلات حتى تستطيع تلبية إحتياج أفرادها ووعد بإقامه مركز يخص النساء فقط خلال سنتين.
كذلك تم عرض ستاند أب كوميدي للفنانة علا اسحاق، ومن ثم قامت النساء بالصلاة في جامع الجزار، ومن ثم تناولت النساء الغداء في مطعم البيزاني على شاطئ عكا، لينتهي اليوم الترفيهي بالركوب السفينة.
هذا، وقد شاركت في التنظيم والإشراف على هذه الفعالية واليوم الترفيهي عضوات المجلس النسائي ميسر مصاروة وسائدة أبو عطا وسميرة عبادي وخضرة عسلي وزينات مصاروة وياسمين طيارة وأمال طيارة.


المحامي حسن عثامنة 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.73
GBP
236982.32
BTC
0.52
CNY