الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 13:02

للحصول على أجمل رموش....


نُشر: 30/06/08 07:29

ماسكارا تطيل الرموش وأخرى تعدك بكثافة غير طبيعية وثالثة تقاوم الرطوبة والعرق ورابعة لا تسبب التصاقا للرموش، مع تعدد أشكال وأنواع الماسكارا يصبح الاختيار صعبا. تعرفي على مميزات كل نوع على حدة واختاري الماسكارا التي تحتاجينها للحصول على أجمل رموش.
ماسكارا تطيل الرموش:
الماسكارا التي يكتب عليها لإطالة الرموش تكون فرشاتها مليئة بالشعيرات الكثيفة لتزود رموشك باللون وخاصة على الاطراف مما يفرد رموشك حتى آخرها فتبدو أطول. أفضل ماسكارا لإطالة الرموش هي لانكوم ديفينيسيل Lancome Definicil



ماسكارا لرموش أكثر كثافة:

الماسكارا التي تمنحك رموشا كثيفة تحتوي تركيبتها على شمع وسليكون بوليمرز أكثر من غيرها فتمنح شعيرات الرموش حجما أكبر لتبدو كثيفة أكثر. أفضل ماسكارا لتكثيف الرموش هي ديورشو من كريستيان ديور Christian Dior Diorshow.
الماسكارا المقاومة للماء:
عادة الماسكارا التي تكون مقاومة للماء والعرق لا تسبب تلطيخا للرموش ولا تفسد ماكياجك في الجو الحار. ولا تحتوي تركيبة هذه الماسكارا على أية مواد مرطبة مما قد يصيب شعيرات الرموش بالجفاف من كثرة استخدام هذه الانواع ويعرضها للتكسر. لذا ينصح بوضع فازلين على الرموش قبل النوم لتنعمها وتقويها. افضل ماسكارا مقاومة للماء هي مابيلين لاش ديسكفري Maybelline Lash Discovery.
الماسكارا التي لا تسبب التصاق الرموش
ظهرت مؤخرا أ نواع من الماسكارا تعدك بانها لن تجعل رموشك ملتصقة ببعضها بل ستغطي بتركيبتها كل شعرة على حدي وتبرزها . من أشهر هذه الانواع ماسكارا كوفر جير لاش بلاست CoverGirl Lash Blast التي تتميز بفرشاة من المطاط تمشط رموشك بعناية وتغطيها بالماسكارا وتجعلها اكثر كثافة دون ان تسبب اية التصاقات.

مقالات متعلقة