الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 11:02

عرعرة: مصرع نظمي رُخ واصابة اخر بجراح متوسطة بعد تعرضهما لإطلاق رصاص

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 22/08/15 21:41,  حُتلن: 08:12

هرعت قوّات معززة من الشرطة التي وصلت إلى المكان للبحث في ملابسات الحادث، ووصلت طواقم الإسعاف لتقديم الإسعاف للمصابين

لوبا السمري- المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري :

أقدم مجهولو الهوية على إطلاق عيارات نارية في بلدة عرعرة على ما يبدو من داخل مركبة عابرة

تواصل الشرطة أعمال البحث الواسعة وراء الضالعين إضافة الى المباشرة بأعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة

الناطق بلسان شرطة الساحل :

تمّ إقرار وفاة احد المصابين وهو شاب في الثلاثينات من عمره وتم تسليم القضية الى وحده اليمار في لواء الساحل للتحقيق 

لقي الشاب نظمي رفيق رُخ من بلدة عرعرة مصرعه، مساء يوم السبت، جراء تعرضه لإطلاق رصاص في البلدة. وكان قد أفاد مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ شابًا قد تعرض لإصابة بالغة الخطورة وحالته حرجة، وآخر أصيب بجراح متوسطة إثر إطلاق رصاص لإتجاههما خلال تواجدهما في باحة منزلهما في بلدة عرعرة. هذا وهرعت قوّات معززة من الشرطة التي وصلت إلى المكان للبحث في ملابسات الحادث، ووصلت طواقم الإسعاف لتقديم الإسعاف للمصابين وتمّ نقلهما إلى مستشفى هلل يافة في الخضيرة لاستكمال العلاج، وقد تجمهر العشرات بالقرب من بيت المصابين في عرعرة. 


صور من مكان إطلاق الرصاص في عرعرة
 
هذا، وقد أفاد زيكي هيلر، الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، أنّه:"تم إستلام بلاغ في منطقة "الشارون"، الساعة 21:00، حول إاصبة شخصين في بلدة عرعرة، وعليه هرع طاقم الإسعاف إلى المكان وقدّم العلاج الطبي لرجل (35 عامًا) ووصفت جراحة بالخطيرة وحالته غير مستقرة مع جراح عميقة في القسم العلوي من جسده، حيث تمّ نقله إلى مستشفى "هلل يافه" وهو مُنوم وموصول بأجهزة التنفس الإصطناعي، والمصاب الآخر وصفت جراحه بالطفيفة"، وفقًا للبيان.

بيان الشرطة
من جهتها، أفادت لوبا السمري، المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري بيانًا، وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، جاء فيه:"أقدم مجهولو الهوية، مساء اليوم السبت، على إطلاق عيارات نارية في بلدة عرعرة، على ما يبدو من داخل مركبة عابرة، حيث أصيب شخصين، احدهما بجراح بالغة الخطورة، بينما الاخر بالمتوسطة، وقد تمت احالتهما على اثرها للعلاج بمستشفى هيلل يافه في الخضيرة. في حين تواصل الشرطة أعمال البحث الواسعة وراء الضالعين، إضافة الى المباشرة بأعمال الفحص والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة"،بحسب الشرطة.

وافاد الناطق بلسان شرطة الساحل في بيان له لوسائل الاعلام وصلت نسخة عنه الى موقع العرب وصحيفة كل العرب :" اصيب في بلدة عرعرة شخصين بجراح خطيرة ومتوسطة، تم نقلهما الى مستشفى هيلل يافا لتلقي العلاج. ويستدل من التحقيقات الاولية ان اطلاق النار جرى من سيارة مارة ، وقد باشرت شرطة عيرون التحقيق في الحادث، واعمال البحث عن الجناة"، وفق بيان الشرطة.
وفي بيان لاحق من الناطق بلسان شرطة الساحل جاء فيه :"تمّ إقرار وفاة احد المصابين وهو شاب في الثلاثينات من عمره، وتم تسليم القضية الى وحده اليمار في لواء الساحل للتحقيق "، وفقًا للشرطة.


مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.81
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
244414.10
BTC
0.53
CNY