الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 01:02

وفاة عزات غزالين (72عامًا) في شجار في يافة النّاصرة واعتقال 8 مشتبهين

أنور أمارة- مراسل
نُشر: 21/08/15 21:54,  حُتلن: 16:51

شرطة الشّمال:

تواجد قوّات مكثّفة للشّرطة في المنطقة

الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري:

اعتقال نجل المسن المرحوم وهو شاب في الثلاثينات من عمره المشتبه بالضلوع في الشجار 

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أنّ عزات غزالين (72 عامًا) من يافة الناصرة توفي مساء الجمعة، كما يبدو اثر اصابته بنوبة قليبة خلال شجار نشب في البلدة فيما أصيب آخرون بجراح متوسطة. وأكّد النّاطق بلسان شرطة الشّمال في بيان له مساء الجمعة أنّه "وخلال شجار بين عائلين في بلدة يافة النّاصرة، لقي شخص مصرعه بينما أصيب آخرون بجروح نقلوا على أثرها إلى مستشفيات النّاصرة، في حين تواجدت قوّات مكثّفة من الشّرطة في المنطقة وقائد اللواء الشمالي في الشرطة، بينما تمّت المباشرة في التّحقيق لفحص ما اذا يدور الحديث عن شبهات للقتل" بحسب الشّرطة.

هذا، وفي بيان لاحق جاء فيه: "قام افراد الطاقم الطبي بنقل مصابين الى مستشفى النمساوي في الناصرة، أحدهما البالغ من العمر 72 عامًاتوفي متأثرًا بجراحه الخطيرة والآخر اصيب بجراح متوسطة. هذا وتبين من التحقيقات الأوّلية أنّ الخلفية حدثت شجار بين عائلتين في بلدة يافة الناصرة، ومن ثم تم اعتقال مشتبه في ضلوعه بالحادث وهو نجل المسن" بحسب البيان.

وفي بيان لاحق عممته الناطقة بلسان الشرطة للاعلام العربي لوبا السمري، جاء فيه: "تبيّن لاحقًا أنّ الشجار الذي تطور بين عائلتين بلدة يافة الناصرة يعود وعلى ما يبدو لخلاف سابق تطوّر وتخلله الاعتداء بالضرب على مسن (72 عامًا)، وهو ينتمي الى الاطراف الضالعة والذي أصيب بجراح بالغة الخطورة، كما وأصيب شاب في الثلاثينات من عمره وهو قريب عائلته من بلدة عين ماهل بجراح متوسطة أحيلا على اثرها للعلاج في المستشفى، بحيث اعلن لاحقًا عن وفاة المسن عزات غزالين (72 عامًا)" وفقًا للشّرطة.

وأضاف البيان: "تواصل الشّرطة في المنطقة الشمالية والوحدة المركزية اليمار بأعمال التشخيص والبحث والتحقيق بكافة التفاصيل والملابسات ذات العلاقة جنبا الى جانب تقييم القيادة الشمالية لصورة الوضع الميدانيّة هناك ومع اعتقال نجل المسن المرحوم وهو شاب في الثلاثينات من عمره المشتبه بالضلوع في الشجار، كما ومتوقع تنفيذ إعتقالات اخرى لمشتبهين اضافيين لاحقا" وفقًا للبيان.

وتابعت لوبا السمري :"لاحقا تم اعتقال 4 مشتبهين اضافيين من كلا الطرفين (39 و 31 و 42 و 35 عامًا) بالضلوع في الواقعة والتحقيقات جارية في اليمار جنبا الى جانب مواصلة الحضور الشرطي المكثف بالبلدة هناك حفاظا على النظام والسلامة العامة على أن يتم نقل الجثّة إلى التشريح للجزم في أسباب الوفاة" بحسب ما جاء في بيان الشّرطة. وجاء في بيان لوبا السّمري صباح اليوم السّبت أنّ "العدد الاجمالي للمعتقلين من الطرفين وصل إلى 8 على أن تنظر محكمة الصّلح في الناصرة اليوم في طلب تمديد اعتقالهم" بحسب الشّرطة.


المرحوم عزات غزالين


صور من مكان الشجار في بلدة يافة الناصرة

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.73
USD
4.02
EUR
4.67
GBP
234478.46
BTC
0.52
CNY