الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 15:02

بلدية الطيرة: المصادقة على ميزانية تطوير لترميم المدارس والروضات

كل العرب
نُشر: 21/08/15 21:06,  حُتلن: 22:23

رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي كرّم الطالب بطل الشطرنج محمود حسين خطيب الذي حاز على بطولة اسرائيل للفرق حتى جيل 8 سنوات لعام 2015

عمّم حارث عيسى النّاطق بلسان بلديّة الطيرة بيانًا جاء فيه: "برئاسة رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي عقدت البلدية جلستها الاعتيادية رقم 8/2015 مساء يوم الأربعاء الموافق الـ19 من الجاري، تمّت المصادقة فيها على العديد من ميزانيات التطوير في المدينة، وقد شارك فيها القائم بأعمال الرئيس المحامي سامح عراقي، د. وليد ناصر نائب رئيس البلدية، وكيل الرئيس حسام سلطان، مدير عام بلدية الطيرة د. عبد الرحمن قشوع، وبمشاركة جميع أعضاء البلدية الثلاثة عشر".


رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي

وتابع البيان: "خلال الجلسة استعرض رئيس بلدية الطيرة مأمون عبد الحي أمام السادة الأعضاء جميع البنود المُدرجة على جدول البحث المقترح مصادقتها، وجرى مناقشتها والاستماع إلى مداخلات اعضاء المعارضة والائتلاف المتعلقة بذلك، وتمّ التطرق أيضًا لمسألة مدرسة طوماشن وتعيين مدير جديد لها وكيفية ايجاد الحل الأفضل الذي يضمن مصلحة الطالب والمدرسة أولًا. وفي نهاية الجلسة تمّت المصادقة على جميع البنود المطروحة التي كان أهمها المصادقة على ميزانية تطوير بقيمة 1,000,000 شاقل، لترميم المدارس والروضات بتمويل من مفعال هبايس، وعلى ميزانية تطوير بقيمة 105,000 لصف متحرّك بتمويل من وزارة المعارف، والمصادقة على ميزانية تطوير (עבור פסטיבל חלל אלטרנטיבי) بتمويل من مفعال هبايس. وميزانية تطوير (ערי ילדים ונוער קיץ 2015) بتمويل من وزارة المعارف".

وأشار البيان: "قبل بدء الجلسة وحرصًا منه على تكريم المتفوقين والمتميزين من أبناء المدينة، قام رئيس بلدية الطيرة المحامي مأمون عبد الحي بتكريم الطالب بطل الشطرنج محمود حسين خطيب الذي حاز على بطولة اسرائيل للفرق حتى جيل 8 سنوات لعام 2015، وعلى المركز الثالث ببطولة اسرائيل لجيل 6 سنوات عام 2014، وعلى مراكز متقدمة عديدة أخرى، وقدّم له باسمه واسم جميع أعضاء بلدية الطيرة شهادة تميّز وتقدير على تفوقه ومثابرته بهذا المجال الرياضي المميز، والذي تفوّق به العديد من الطلاب والطالبات في مدينة الطيرة وعلى جميع المستويات وحتى العالميّة. كما وهنّأ رئيس البلدية والد الطالب السيد حسين خطيب ومدربه المعطاء السيد محمد منصور الذي كان له دورًا كبيرًا في نشر وتطور لعبة الشطرنج في الطيرة، مُتمنياً للجميع التوفيق والتقدم واحراز المزيد من النتائج المشرّفة" إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة