تكنولوجيا

تويتر تطلق ترجمة التغريدات بأكثر من 40 لغة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تويتر تطلق ميزة جديدة لترجمة التغريدات بأكثر من 40 لغة

الترجمة ستتوفر بأكثر من 40 لغة والتي تُعد من أشهر اللغات المستخدمة عالميًا

ستوفر تويتر ميزة ترجمة التغريدات عبر موقعها للويب Twitter.com إضافة إلى تطبيقيها لنظامي التشغيل أندرويد وiOS كما ستتيحها على منصة إدارة الحسابات TweetDeck


أعلنت موخرًا شركة تويتر عن ميزة جديدة وهي ترجمة التغريدات المنشورة عبر شبكتها الاجتماعية والتي سوف تطرحها بالتعاون مع خدمة الترجمة "بينج" الخاصة بمايكروسوفت.


صورة توضيحية

وعلى مستخدمي شبكة التواصل الاجتماعي لتفعيل هذه الميزة الذهاب الى قائمة الاعدادات الخاصة بحسابهم الشخصي واختيار منها "عرض ترجمة التغريدة " للتفعيل، وذلك بعد أنّ وضحت تويتر أنّ "الزر الخاص بهذه الميزة سيظهر بجانب أيقونة الكرة الأرضية وذلك أسفل التغريدات المكتوبة بغير لغة المستخدم التي حددها مسبقا بقائمة الاعدادات وأنه من خلال الضغط على هذا الزر سوف تظهر ترجمة النص ضمن نفس الصفحة كما هو في موقع الفيس بوك للتواصل الإجتماعي".

الجدير بالذكر أنّ "تويتر قد أطلقت هذه الميزة من قبل في منتصف العام الماضي 2014 بموقعها الويب Twitter.com الا أنها قد حذفتها بعد مرور شهرين من تجربتها على شبكتها الاجتماعية. وستوفر تويتر ميزة ترجمة التغريدات عبر موقعها للويب، Twitter.com، إضافة إلى تطبيقيها لنظامي التشغيل أندرويد وiOS، كما ستتيحها على منصة إدارة الحسابات TweetDeck. والجدير بالذكر أن تويتر صرحت أيضا بأن خدمة الترجمة ستتوفر بأكثر من 40 لغة والتي تُعد من أشهر اللغات المستخدمة عالميًا.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
تويتر