الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:01

بدعوة من مشجع الفريق: لاعبو الأخاء الناصرة يتناولون وجبة غذاء عشية الدوري

إسحاق خطيب مراسل
نُشر: 20/08/15 14:56,  حُتلن: 17:01

يوسف أبو ديّة مدير فريق الأخاء:

أتوقع ان نحقّق الفوز ونهزم كريات جات لنعود الى الناصرة ب3 نقاط

بدعوة من عصام طه، صاحب مطعم بيروت في الناصرة ومشجع الفريق النصراوي، تم استضافة لاعبي فريق مكابي أخاء الناصرة لتناول وجبة غذاء، وذلك عشية مباراة يوم غد الجمعة التي سيخوضها الفريق أمام مكابي كريات جات في ملعب الرملة. وقد عبّر عصام طه مشجّع الأخاء الأول عن سعادته باستضافة الفريق وأعضائه والذي تمنّى لهم مزيدًا من الإنجازات والانتصارات في مسيرتهم الرياضية.


وقال أمجد سليمان قائد الفريق: "أنا سعيد بهذا اللقاء الترفيهي، نجتمع اليوم سوية لتناول وجبة الغذاء وقد سادت أجواء من السعادة والأخوّة، نحن على أتم الاستعداد لخوض مباراة الغد أمام كريات جات، كلي أمل بتحقيق الفوز لأن فريق الأخاء باستطاعته تقديم الكثير ويملك لاعبين مميزين، سنفوز إن شاء الله".

وقال يوسف أبو ديّة مدير فريق الأخاء: "نستعد لافتتاح دوري كرة القدم 2015- 2016 بالدرجة الممتازة، سنخوض غدًا مباراة أمام فريق كريات جات، في ملعب الرملة". وأضاف أبو ديّة: "لقد تلقينا دعوة من صاحب مطعم بيروت في الناصرة وهو المشجع رقم 1 للفريق، بدورنا نتقدّم له بالشكر على هذا الاستقبال والسخاء".

وردًّا على سؤال مراسلنا حول أداء الفريق في الفترة الأخيرة واستعداده لمباراة الغد، قال: "ضمن التحضيرات التي قمنا بها، استطعنا تحقيق الفوز في مبارتين في كأس التوتو. نأمل ان يكتمل الكادر في الفترة الأخيرة، ليكون على أتم الاستعداد لخوض مباريات الدوري بقوّة وحماس، وأتوقع ان نحقّق الفوز ونهزم كريات جات لنعود الى الناصرة ب3 نقاط".

 
أمجد سليمان - قائد الفريق


 من اليمين مدرب الفريق رفعت ترك - عصام طه - يوسف أبو ديّة



يوسف أبو دية - مدير فريق مكابي أخاء الناصرة

مقالات متعلقة