الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

بالفيديو: التّركي توران يقرأ الفاتحة قبل تقديمه لجماهير برشلونة

كل العرب
نُشر: 20/08/15 10:38,  حُتلن: 13:52

عُرف عن التركي أردا توران تمسكه بتعاليم الدين الإسلامي حيث اشتهر بحرصه على السجود شكرًا لله تعالى عند تسجيله أيّ هدف

نشر اللاعب الدولي التركي أردا توران، المنضم حديثاً إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك، مقطع فيديو يظهر اللحظة الأكثر خصوصيّة بالنسبة له مع فريقه الجديد. وظهر توران، من خلال مقطع الفيديو، وهو يقرأ الفاتحة خلال مراسم تقديمه كلاعب جديد في صفوف نادي برشلونة الإسباني، وهي اللحظة التي تمثل الكثير من الخصوصيّة بالنسبة لقائد المنتخب التركي.



وعُرف عن اللاعب توران، الذي انضم إلى صفوف فريق برشلونة مقابل 34 مليون يورو إضافة إلى 7 ملايين يورو كمزايا، قادمًا من أتلتيكو مدريد، بتمسكه بتعاليم الدين الإسلامي، حيث اشتهر بحرصه على السجود شكرًا لله تعالى عند تسجيله أيّ هدف.

ولفت اللاعب السابق لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، أنظار متتبعي الكرة العالمية، قبل نحو عامين، بعدما حرص على أداء سجدة الشكر لله عند إحرازه هدفًا خلال المباراة التي جمعت فريقه السابق أمام نادي تشلسي الإنكليزي، في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وهو الهدف الذي ساهم آنذاك في صعود الأتلتيكو السابق للمباراة النهائيّة التي أقيمت في العاصمة البرتغالية لشبونة.

وعاد توران ليخطف الأضواء مرّة أخرى خلال مباريات الموسم الماضي، عندما قام بالسجود شكرًا لله تعالى، وذلك احتفالًا منه بالهدف الذي سجله لصالح أتلتيكو مدريد في مرمى نادي ريال مدريد، لحساب الجولة الثالثة من الدوري الإسباني لكرة القدم. وقد تكرّر المشهد ذاته عندما سجّل اللاعب التركي هدفًا في مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما، لحساب الجولة الثانية من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.


أردا توران أثناء تقديمه لجمهور برشلونة

مقالات متعلقة

Got