الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 00:01

رئيس سان جيرمان يجهّز خطّة محكمة لضم ميسّي ورونالدو معًا

كل العرب
نُشر: 20/08/15 09:21,  حُتلن: 12:12

الصحيفة الكاتالونية:

الخليفي مالك النادي الفرنسي بصدد تجهيز خطة محكمة في الصيف المقبل للتعاقد مع ميسي ورونالدو 

ناصر الخليفي وضع خطّة بديلة في حال فشل في ضم النجمين العالميين إذ سيقوم بالتعاقد مع البرازيلي نيمار والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم المانشستر سيتي

كشفت تقارير صحفيّة إسبانيّة أنّ إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي تجهز خطّة لضم النجمين العالميّين، البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني، وغريمه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسّي مهاجم برشلونة في الموسم الكروي المقبل.


من اليمين: ميسّي ورونالدو

وأفادت صحيفة سبورت الإسبانيّة، أنّ القطري ناصر الخليفي مالك باريس سان جيرمان، لا يزال يحلم بضم ليونيل ميسّي وكريستيانو رونالدو معًا لقائمة نجوم الفريق الباريسي، وذلك في موسم الانتقالات الصيفة في العام القادم.

وقالت الصحيفة الكاتالونيّة، إنّ الخليفي مالك النّادي الفرنسي، بصدد تجهيز خطّة محكمة في الصيف المقبل للتعاقد مع ميسّي ورونالدو على الرغم من فشله في التعاقد معهما خلال فترة الانتقالات الصيفيّة الجارية حاليًا. وأشارت الصحيفة إلى أنّ الخليفي وضع خطّة بديلة في حال فشل في ضم النجمين العالميين، إذ سيقوم بالتعاقد مع البرازيلي نيمار والأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم المانشستر سيتي.

ونقلت الصحيفة تصريحات دمنيك سيفراك الصحفي في صحيفة لو باريزيان الفرنسية قوله: "أنا لم أخترع شيئا إذا قلت إن باريس سان جيرمان سيحاول مرّة أخرى التعاقد مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في الموسم المقبل". وأضاف الصحفي الفرنسي أنّ "نيمار وأغويرو سيكونا الخطة "ب" بالنسبة لناصر الخليفي في حال فشله بضم ميسّي ورونالدو".


ناصر الخليفي

مقالات متعلقة

Got