الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

مانشستر يونايتد يتقدم بعرض ضخم لضم مولر من الفريق البافاري

كل العرب
نُشر: 19/08/15 09:00,  حُتلن: 14:51

قدم الشياطين الحمر عرضًا بقيمة 85 مليون يورو لضم مولر مهاجم الفريق البافاري ولكن على ما يبدو فإن قادة بايرن لا يرغبون في التخلي عن خدماته

كشفت تقارير صحفيّة، أنّ نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، قدّم عرضًا رسميًا للتعاقد مع الدولي الألماني توماس مولر، مهاجم بايرن ميونيخ، بطل البوندسليغا. ووفقا لما ذكرته صحيفة "بيلد" الألمانية في عددها الصادر الاربعاء، فإن الشياطين الحمر قدموا عرضا بقيمة 85 مليون يورو لضم مهاجم الفريق البافاري، ولكن على ما يبدو فإن قادة بايرن لا يرغبون في التخلي عن خدماته رغم العرض الضخم الذي قدّمه المانشستر يونايتد.


توماس مولر

ونفى كارل هاينز رومينيغه، رئيس مجلس إدارة بايرن ميونيخ، أمام وسائل الإعلام احتمال مغادرة مولر للفريق البافاري، خاصة بعد مغادرة باستيان شفاينشتايغر الفريق، الأمر الذي أثار غضب الجماهير الألمانية. وقال رومينيغه: "توماس مولر غير قابل للنقل، لدي شعور بأنه لن يترك بايرن ميونيخ، وحينما تنتهي مسيرته، نود ان ندمجه بطريقة أو بأخرى في النادي".

ولا تبدو علاقة مولر ممتازة مع مدربه الإسباني بيب غوارديولا، وظهر ذلك الموسم الماضي خصوصا في مباراة برشلونة على ملعب الكامب نو، ومن جهة أخرى، فإنّ علاقة مولر بالمدرب الحالي لمانشستر يونايتد لويس فان جال ممتازة، اذ انه كان قد أشرف على تدريبه في الفريق البافاري قبل سنوات. وسيكون توماس مولر صفقة مميزة للشياطين الحمر، حيث أن الدولي الألماني بإمكانه اللعب كمهاجم صريح او جناح، كما أنّ اهتمام فان جال بنجم بايرن سيتيح لتشيلسي إمكانية التوقيع مع بيدرو رودريجيز، الذي هو الآخر يثير اهتمام مانشستر يونايتد.
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر