الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

مواطنون من النقب: نستغرب من اعتقال والدَي الشابة تسنيم أبو قويدر

منى عرموش- مراسلة
نُشر: 18/08/15 21:21,  حُتلن: 07:41

أحد السكان من منطقة النقب:

نرفض القتل بكافة أشكاله ولا نسمح بالإعتداء على النساء

نأمل أنّ تصل الشرطة للمجرم الحقيقي لا أنّ تسعى لإعتقال اشخاص لا علاقة لهم بالجريمة

إنّ مقتل تسنيم أبو قويدر ما زال بالنسبة لنا أمرًا غامضا حيث لا أحد يعلم من له مصلحة بقتلها لا سيما أنّ علاقتها مع عائلتها كانت جيدة ولا غبار عليها

المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري:

تم مؤخرًا في محكمة الصلح في بئر السبع تمديد اعتقال المشتبه والد المرحومة تسنيم حتى نهار يوم الأحد المقبل بينما والدتها المشتبهة حتى نهار يوم الخميس المقبل وذلك على ذمة الاشتباه بضلوعهما في قتلها 

أعرب العديد من سكان النقب عن إستغرابهم الشديد بعد اعتقال والدي الشابة المرحومة تسنيم أبو قويدر (22 عامًا) بشبهة ضلوعمها بجريمة قتلها، مشيرين "الى أنّ العائلة فتحت بيت عزاء للمرحومة، وكانت ملامح الألم والحزن باينة على وجهيهما، حتى أنهما استنكرا الحادثة بشدة، وما زالت العائلة تنتظر تلقي معلومات حول من وقف وراء تنفيذ جريمة القتل".


الشابة المرحومة تسنيم أبو قويدر 

وقال أحد السكان من منطقة النقب: "نحن نرفض القتل بكافة أشكاله، ولا نسمح بالاعتداء على النساء، وإنّ مقتل تسنيم أبو قويدر ما زال بالنسبة لنا أمرًا غامضا، حيث لا أحد يعلم من له مصلحة بقتلها، لا سيما أنّ علاقتها مع عائلتها كانت جيدة ولا غبار عليها. نأمل أنّ تصل الشرطة للمجرم الحقيقي، لا أنّ تسعى لاعتقال اشخاص لا علاقة لهم بالجريمة".

هذا، وجدير بالذكر انه منذ بدية العام الحالي قتل العديد من النساء وهن: مارين حاج يحيى من سكان الطيبة، نادية شبلي من عرب الشبلي، المعلمة رائدة نجم من بيت جن، نعمة أبو عرار من النقب، تسنيم أبو قويدر من النقب وبهية مناع من بئر السبع، وقد تظاهرت قبل حوالي شهر ونصف عشرات النساء أمام شرطة رهط إحتجاجًا على مقتل النساء العربيات.

تعقيب الشرطة
وقالت المتحدثة بإسم الشرطة لوبا السمري: "اعتقلت قوات شرطة النقب، الاثنين، والدَي الشابة المرحومة تسنيم أبو قويدر البالغة بوفاتها نحو 22 عامًا من النقب ضاحية "أبو قويدر"، التي كان قد تم العثور على جثتها يوم 22 تمّوز الماضي، في منزلها هناك وذلك بشبهة الضلوع في قتلها. هذا، ويشار الى انه كان قد تم في حينه إحالة جثة المرحومة لمعهد التشخيص العدلي في أبو كبير للجزم بأسباب وظروف وفاتها وبالتالي تم ترجيح شبهات تعرضها للقتل مع اعتقال والديها نهار الاثنين" بحسب الشّرطة.

وتابعت الشّرطة: "تبيّن لاحقًا أنّه تم مؤخرًا في محكمة الصلح في بئر السبع، تمديد اعتقال المشتبه والد المرحومة تسنيم حتى نهار يوم الأحد المقبل بينما والدتها المشتبهة حتى نهار يوم الخميس المقبل وذلك على ذمة الاشتباه بضلوعهما في قتلها والتحقيقات ما زالت جارية في وحدة التحقيقات المركزية اليمار، منطقة النقب" وفقا لبيان الشرطة. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237813.88
BTC
0.51
CNY