الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:01

اختتام برنامج الطيبة مدينة الأولاد والشبيبة باحتفاليّة ضخمة غداً في الملعب البلدي

كل العرب
نُشر: 18/08/15 19:30,  حُتلن: 19:38

شارك العديد من أطفال وشبيبة وأهالي الطيبة بالفعاليّات الثقافيّة والتربويّة والترفيهيّة التي تضمنها البرنامج

وصل الى موقع العرب بيان صادر عن الناطق بلسان بلدية الطيبة، جاء فيه: "يختتم غداً الاربعاء 19.08.2015 برنامج الطيبة مدينة الأولاد والشبيبة باحتفاليّة ضخمة تنظّم في الملعب البلدي بين الساعات 18:00-22:00 مساءً. وتخصّص هذه الاحتفاليّة لجميع أبناء الشبيبة والأطفال في الطيبة، وتضم فعاليّات شيّقة كالعاب التحدي، اوميجا، حائط تسلق كوماندو، اكولايزر سال، بانجي ران، بنادق الوان، تسلق وتزلق في قلعة الملوك، غابة الخنادق، جبل التسلق، حلبة القفز، بالإضافة إلى محطة درامز لايف ومحطة أخرى لأشغال الخرز ومحطة لرسوم الكاريكاتير وغيرها من الفعاليّات المميّزة والمثيرة. كما سيتم تقديم تضييفات مجانيّة كالبوب كورن والبوظة وغزل البنات والماء".


خلال الفعاليات

وأضاف البيان: "ويشار إلى أنّ برنامج الطيبة مدينة الأولاد والشبيبة قد لاقى اعجاباً واستحسانًا كبيران لدى مختلف الشرائح في الطيبة، إذ شارك العديد من أطفال وشبيبة وأهالي الطيبة بالفعاليّات الثقافيّة والتربويّة والترفيهيّة التي تضمنها البرنامج، وقد أشادوا جميعاً بحسن التنظيم والجودة والجهود الكبيرة التي بذلت لإنجاح البرنامج الذي بادرت اليه وحدة الشبيبة وقسم التربية والتعليم في بلديّة الطيبة، بالتعاون مع المجلس الطلابي البلدي. وكان قد شمل البرنامج فعاليّات عديدة وقيّمة لأبناء الشبيبة والأطفال، كيوم التراث الطيباوي وسينما وورشة طبخ صحي ودوري شطرنج وأشغال يدويّة وعرض ستاند أب وعرض موسيقي وعرض لحيوانات غريبة وغيرها".

واختتم البيان: "وأعربت نسرين حاج يحيى، مديرة وحدة الشبيبة في قسم التربية والتعليم، عن سعادتها الكبيرة بنجاح البرنامج والأصداء الايجابيّة التي لاقاها، آملةً أن تكون الاحتفاليّة الاختتاميّة تتويجاً مشرفاً لهذا النجاح، خاصةً أنّ الجهود والطاقات التي بذلت هائلة جدًّا. كما أشارت إلى أهميّة توفير الأطر المناسبة لأبناء الطيبة عامةً وأبناء الشبيبة خاصةً بشكل دائم حتى تسود الأجواء الآمنة في المدينة وللارتقاء بالطيبة ثقافيّاً واجتماعيّاً، مؤكدة أنّها ستعمل بالتعاون الكامل مع كافة الجهات ذات الصلة وستبذل كل الطاقات اللازمة من أجل خدمة أبناء الطيبة جميعًا"، بحسب البيان.

 
 

مقالات متعلقة