الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 22:02

رسميًا: نادي ريال مدريد يعلن عن إتمام صفقة التعاقد مع ماثيو كوفاسيتش

كل العرب
نُشر: 18/08/15 18:43,  حُتلن: 22:30

 بيان نادي ريال مدريد الرسمي:

توصل نادي ريال مدريد وانتر ميلان لإتفاق بشأن ضم ماتيو كوفاشيتش لمدة 6 أعوام وسيتم إجراء الفحوصات الطبية للاعب وتقديمه الأربعاء بمقر النادي

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني عبر موقعه الخاص على الانترنت، عن التعاقد مع الموهبة الكرواتية ماثيو كوفاسيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي. وحسم المرينغي الصفقة لصالحه مقابل 35 مليون يورو بعقد يمتد لمدة 6 سنوات حتى عام 2021. وسيجري اللاعب البالغ من العمر (22 عامًا) الفحوصات الطبية يوم الأربعاء بمقر النادي في العاصمة الإسبانية مدريد، وسيتم تقديمه بعدها في ملعب سانتياجو برنابيو، كما جاء في البيان الرسمي للنادي.


ماتيو كوفاشيتش

وجاء نص البيان: "توصل نادي ريال مدريد وانتر ميلان لإتفاق بشأن ضم ماتيو كوفاشيتش لمدة 6 أعوام، وسيتم إجراء الفحوصات الطبية للاعب وتقديمه الأربعاء بمقر النادي".

وكان كوفاشيتش قد وصل إلى الإنتر قبل عامين، قادمًا من دينامو زغرب مقابل رسوم بلغت آنذاك نحو 15 مليون يورو، ومنذ يومه الأول في جوسيبي مياتزا، ومستواه في تصاعد مستمر، الأمر الذي جعل الأندية الكبيرة في أوروبا تراقبه عن كثب، قبل أن يحصل الريال على توقيعه، ليترك ناديه الإيطالي وفي سجله ثمانية أهداف من مشاركته في 97 مباراة في مختلف البطولات.
 

مقالات متعلقة

Got