الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

مصرع روزلين ابو ربيع (14 عامًا) من مدينة الناصرة غرقًا في نهر الأردن

كل العرب
نُشر: 17/08/15 20:08,  حُتلن: 10:16

المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري:

 تم العثور على جثة الفتاه واقرار وفاتها في المكان عن طريق طواقم الاسعاف

الفتاة المرحومة ابنة الناصرة تدعى روزلين ابو ربيع والبالغة بوفاتها نحو 14 عامًا 

الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء:

تمّ إستلام بلاغ في منطقة "الجلبواع" الساعة 18:45 حول سقوط فتاة في مياه نهر الأردن بالقرب من جسر أريك

بعد عمليات البحث وراء الفتاة تمّ العثور على جثتها وسحبها من المياه دون علامات حياة وقد أقرّت طواقم نجمة داوود الحمراء وفاتها في المكان

لقيت الفتاة روزلين ابو ربيع (14 عامًا) من مدينة الناصرة مصرعها غرقًا في نهر الأردن، بالقرب من جسر أريك في منطقة طبريا. وتشير التحقيقات الأوّليّة الواردة من الشّرطة، إلى أنّ "الفتاة كانت قد دخلت إلى المياه هناك للسباحة، وقامت بالغطس إلا أنّها غرقت، واختفت جثتها في المياه، إلى أن عثرت عليها طواقم الإنقاذ وأقرّت وفاتها"، علمًا أنّ الشرطة أشارت إلى أنّ "لا شبهات جنائيّة وراء الحادث". 

 وكانت المتحدثة بإسم الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري، قد أفادت في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أنّه:"تمّ إستلام بلاغ، مساء الاثنين، في مركزية الشرطة رقم 100، حول سقوط فتاة من الناصرة في مياه بالقرب من جسر اريك في منطقة طبريا ، على ما يبدو، خلال قضائها رحلة بصحبة افراد عائلتها"، بحسب البيان. وأضافت الناطقة بلسان الشرطة أنّ "الفتاة، وعلى ما يبدو، كانت تقف على صخرة هناك وقد تعثرت وسقطت في المياه الجارية أسفل الجسر" بحسب بيان الشرطة.

وفي بيان آخر من الناطق بلسان شرطة الشمال جاء: "إنه تم العثور على جثة الفتاه واقرار وفاتها في المكان عن طريق طواقم الاسعاف، وتشير التحقيقات الأوّليّة أنّها دخلت المياه للسباحة ومن ثم غرقت في المكان وقد تم اخراج الجثة من قاع المياه". 

هوية الفتاة
وقالت المتحدثة باسم الشرطة للإعلام العربي، لوبا السمري، في بيان وصلت عنه نسخة للعرب.نت، أنّ "الفتاة المرحومة ابنة الناصرة تدعى روزلين أبو ربيع، والبالغة بوفاتها نحو 14 عامًا - لها الرحمة"، وفقًا للشرطة.

وقال الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء في بيان وصلت عنه نسخة إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب، أنّه:"تمّ إستلام بلاغ في منطقة "يردين"، الساعة 18:45، حول سقوط فتاة في مياه نهر الأردن، بالقرب من جسر أريك. وبعد عمليات البحث وراء الفتاة، تمّ العثور على جثتها وسحبها من المياه دون أي علامات حياة، وقد أقرّت طواقم نجمة داوود الحمراء وفاتها في المكان".

وأضاف الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء: "أحد مضمدي نجمة داوود الحمراء الذين تواجدوا في المكان قال إنّ: "فتاة (14 عامًا) غرقت في مياه نهر الأردن واختفت آثارها في ساعات المساء، وقد وصلت إلى المكان طواقم الإنقاذ والغواصين وباشروا عمليات البحث عن الفتاة، وعثروا عليها لاحقًا بالقرب من جسر أريك وتمّ سحبها من المياه وقد فارقت الحياة وتمّ إقرار وفاتها". وأضاف: "أفراد عائلة الفتاة المرحومة كانوا في منطقة البحث بحالة من الذهول، وقدمنا لهم العلاج الطبي في المكان"، إلى هنا نص بيان نجمة داوود الحمراء.

الشرطة: لا شبهات جنائيّة 
وفي بيان آخر من الناطق بلسان شرطة الشمال جاء: "في نهاية التحقيقات الأوّليّة تبيّن أنّ الفتاه كانت تسبح في النهر ولاسباب غير معروفة غرقت، ولا شبهات جنائية في الحادث" بحسب الشّرطة.


المرحومة روزلين ابو ربيع

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241053.02
BTC
0.53
CNY