الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 04:02

راموس بعد تجديد عقده: لو كانت المسألة اقتصادية لرحلت عن الريال

كل العرب
نُشر: 17/08/15 16:52,  حُتلن: 00:44

الدولي الإسباني تحدث في مؤتمر صحفي قائلاً "بصراحة، لو كان قراراً اقتصادياً لما بقيت. كان من الممكن أن أتقاضى المزيد في أماكن أخرى"

 قال سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسباني أنه كان من الممكن أن يحصل على أموال أكثر في حال قرر الرحيل عن النادي الملكي هذا الصيف.وكان صاحب الـ 29 عاماً قريباً من الانتقال إلى صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلا أنه في نهاية المطاف قرر تجديد عقده لمدة خمس سنوات مع ريال مدريد.


راموس وبيريز بعد توقيع عقد التمديد

الدولي الإسباني تحدث في مؤتمر صحفي قائلاً "بصراحة، لو كان قراراً اقتصادياً لما بقيت. كان من الممكن أن أتقاضى المزيد في أماكن أخرى". وأضاف "لم تكن مسألة مال، بل كانت هناك أمور شخصية ومهنية كان علينا أن ننظمها". وتابع "لم أكن سعيداً في بعض النواحي ولكني لم أقل أبداً أنني أردت المغادرة ولكن تفكيري كان دائماً البقاء هنا. كنت أريد أن أتقاعد هنا إذا سمح لي الرئيس بذلك. الوضع الاقتصادي قمت أنا والرئيس فلورنتينو بيريز بحله في خمس دقائق. كانت هناك أمور أخرى لنتحدث عنها".

وأضاف راموس "لن أتحدث عن المال فإنه لم يكن دافعاً لي أبداً مثل السعادة والأسرة. أنا ممتن جداً ليكون لدي تحدٍ جديد بأن أكون كابتن هذا الفريق وسوف أقوم بذلك بالطريقة الأكثر صدقاً". راموس اختتم "حب المشجعين كان مهماً بالنسبة لي للبقاء. إنهم يطلبون الكثير ولكن اللاعبين يدركون الضغط والمسؤولية. من الواضح أن لدي نفس العاطفة".

مقالات متعلقة

Got