الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 12:01

القلم طمرة تختتم مشروع قمم في عامه التاسع

كل العرب
نُشر: 17/08/15 15:12,  حُتلن: 16:01

تحدث مدير مؤسسة القلم القطرية الأستاذ داوود عفان عن النجاح الكبير التي تحققه سنويًا مؤسسة القلم في طمرة

وصل إلى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن الحركة الإسلامية في طمرة، جاء فيه:"إحتفلت مؤسسة القلم في طمرة، بالتعاون مع لجنة الزكاة المحلية بإختتام مشروع قمم التربوي في عامه التاسع على التوالي، وذلك في مركز اشكول بايس طمرة، بحضور طلاب ومرشدي المشروع وممثلين عن المدارس الثلاثة التي ينشط بها المشروع، وهي ثانوية البيان الشاملة واعدادية الفارابي واعدادية المتنبي".


صور من الإحتفال

وزاد البيان:"بدأ الاحتفال بتلاوة عطرة من القران الكريم بصوت الشاب محمد شعار، وقدّم عريف الحفل مركز المشروع بلال حجازي كلمة تحدث فيها عن دور المرشدين الهام في انجاح المشروع والجهد الكبير الذي بذلوه ومنحوه لطلاب المدارس المشاركين في المشروع، ومن ثم كانت كلمة المربي وسام أبو الهيجاء، مندوب مدرسة البيان الشاملة، والذي تحدث عن العلاقة الوطيدة التي جمعت بين مركزي المشروع من مؤسسة القلم ومعلمي المدرسة والارتفاع الملحوظ في علامات الطلاب بشتى المواضيع".

وتابع البيان:"وتحدث مدير مؤسسة القلم القطرية الأستاذ داوود عفان عن النجاح الكبير التي تحققه سنويًا مؤسسة القلم في طمرة، وتميّز مشروع قمم بها. وأخيرا كانت محاضرة عن التميز والنجاح من تقديم المستشار التنظيمي والاخصائي النفسي رئيس الحركة الاسلامية في طمرة الاستاذ ابراهيم حجازي، الذي بدأ حديثه عن مشروع قمم الذي "يساعد في بناء وتمكين النسيج الطمراوي وزرع روح العطاء والمحبة بين الشباب"، ليبدأ محاضرته التي لاقت استحسان الحضور من الشباب والطلاب الجامعيين. وأخير تمّ توزيع المنح على مركزي المشروع. ومن الجدير ذكره أن لجنة الزكاة في طمرة ترعى هذا النشاط وتقدم المنح لطلاب المعاهد العليا الذين ينشطون ضمن مشروع قمم، حيث حضر نيابة عن لجنة الزكاة وأعضاء مجلس شورى الحركة"، إلى هنا نص البيان.

مقالات متعلقة