الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 12:02

كوكي لاعب أتلتيكو مدريد يشيد بأداء الهدّاف الجديد مارتينيز

كل العرب
نُشر: 17/08/15 09:47,  حُتلن: 13:07

ختتم كوكي مشيدًا بأداء زميله الكولومبي جاكسون وقال: كان مهماً جداً أن يفتتح جاكسون سجله التهديفي معنا وآمل أن يواصل تسجيل المزيد من الأهداف في الفترة القادم

أشار الدولي الشاب خورخي ميروديو كوكي، نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني، بأن فريقه قد وجد ضالته التهديفية في بطله الجديد جاكسون مارتينيز، متمنياً أن يتمكن المهاجم الكولومبي من تسجيل المزيد من الأهداف.

يذكر أن هدّاف بورتو البرتغالي السابق والذي يستعد لإكمال عامه الـ29 كان قد انضم إلى الكولتشونيروس مقابل 35 مليون يورو هذا الصيف، وقد نجح أمس السبت في تسجيل أول أهدافه بقميص فريقه الجديد، بعدما سجل الهدف الثاني في المباراة التي فاز فيها الأتلتي على ضيفه بيتيس بـثلاثة أهداف نظيفة، في كأس رامون دي كارانزا الودية.

وقال لاعب وسط لاروخا البالغ عمره 23 عاماً عقب اللقاء: "كانت تلك المباراتان في كأس كارانزا مهمتان جداً قبل بداية الموسم الجديد. لقد جلب لنا الفوز السعادة والمعنويات، وقد عانينا في الشوط الأول، قبل أن نتمكن من الفوز في الشوط الثاني. استمرينا في الركض حتى خلال الفترات التي كانت الكرة فيها لا تتحرك كثيرًا".

واختتم كوكي مشيدًا بأداء زميله الكولومبي، جاكسون، وقال: "كان مهماً جداً أن يفتتح جاكسون سجله التهديفي معنا، وآمل أن يواصل تسجيل المزيد من الأهداف في الفترة القادم".
 

مقالات متعلقة

Got