الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 00:02

أم الفحم: مبادرون تفتتح معرض تبادل الكتب الثاني عشية افتتاح السنة الدراسية

ابراهيم أبو عطا-
نُشر: 16/08/15 11:28,  حُتلن: 15:31

الشيخ طاهر علي نائب رئيس البلدية:

كان يشرفني بأن اكون في افتتاح معرض كهذا المعرض وأقف بجانب الشباب الغيورين على دينهم وبلدهم


افتَتَحَت مجموعة مبادرون يوم أمس السبت وبحضور بلال ظاهر محاجنة نائب رئيس البلدية مسؤول اللجنة المالية، والمحامي محمد لطفي رئيس لجنة اولياء الامور المحلية-أم الفحم، وبحضور العشرات من المواطنين، معرض تبادل الكتب في نسخته الثانية، والذي اقيم في بناية المركز الجماهيري، بالتعاون بين مجموعة مبادرون و بلدية أم الفحم ممثلة في قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية.


خلال المعرض

أقيم هذا المعرض من اجل تخفيف العبء عن الاهالي في فترة الدخول الى المدارس واتاحة تبديل كتاب باخر او حتى شراء كتاب مستعمل بحالة جيدة بقيمة لا تزيد عن العشرة شواقل. كما تم توفير القرطاسية وكل اللوازم بأسعار مخفضة تلائم جميع المواطنين.

وعن مجموعة مبادرون تحدث نيابة عنهم الاستاذ علاء وليد، احد القائمين على المبادرة، حيث اشار الى أن "مجموعة "مبادرون" وجدت لتبقى ولتزرع العلم والمعرفة والثقافة في صدور المواطنين في مدينة أم الفحم"، كما أكد أن "هذا المشروع ليس المشروع الاول ولن يكون الاخير لهذه المجموعة، ولكن لهذه الفعالية هذه المرة طعم خاص اذ أن المعرض بني بالأساس لأصحاب الدخل المحدود، خاصة وأننا خرجنا من شهر رمضان والعيد ناهيك عن الاعراس في الفترة الاخيرة". وفي نهاية كلامه شكر الاستاذ علاء وليد كل القائمين على مجموعة "مبادرون"، كما شكر كل من شارك في افتتاح هذا المعرض، وخص بالذكر بلدية أم الفحم ممثلة في قسم الرفاه والخدمات الإجتماعية والمركز الجماهيري.



وفي حديث مع بلال محاجنة نائب رئيس البلدية قال: "نحن في بلدية أم الفحم على اتم الاستعداد لتبني أي مبادرة أو مشروع، يكون الهدف منه خدمة المواطن والتسهيل عليه في امور حياته اليومية. اشكر هؤلاء الشباب الذين وضعوا نصب اعينهم التعاون على البر والتقوى واشكر كل القائمين على العمل والذين عملوا اياما كثيرة دون كلل او ملل من اجل اخراج هذا المعرض على الصورة التي ترونها عليه".


اما المحامي محمد لطفي رئيس لجنة اولياء الامور قال خلال كلمته بأنه يفخر بمثل هؤلاء الشباب الذين قاموا بمثل هذا المشروع ويقومون بمشاريع اخرى الهدف منها زيادة العلم والمعرفة والثقافة لدى ابنائنا، كما دعى الى تعميم هذه الفكرة حتى تدخل كل المدارس، على أن يبدا العمل بها بعد انتهاء السنة الدراسية مباشرة، وانهى كلامه متمنيا النجاح والتوفيق للقائمين على المشروع.



وفي حديث هاتفي مع الشيخ طاهر علي نائب رئيس البلدية رئيس قسم الرفاه والخدمات الاجتماعية قال: "لم استطع الحضور بسبب ظروف شخصية، ولكن كان يشرفني بأن اكون في افتتاح معرض كهذا المعرض، وأقف بجانب الشباب الغيورين على دينهم وبلدهم، والذين وصلوا الليل بالنهار من اجل انجاز هذا المعرض الذي يعود بالخير على اهل مدينتا أم الفحم، نحن في الرفاه الاجتماعي مستعدون لمد يد العون الى اي مبادرة من ايما شخص كان او مجموعة كانت من اجل خدمة اهل بلدنا ومدينتنا أم الفحم، بوركتم وجعلها الله فيميزان حسناتكم.

يشار الى أن معرض تبديل الكتب تم افتتاحه اليوم على أن يستمر حتى اول ايام الدوام الدراسي لكي يستفيد منه اكبر عدد من المواطنين في مدينة أم الفحم وضواحيها.
 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.76
USD
4.03
EUR
4.71
GBP
219078.40
BTC
0.52
CNY